اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسلات رمضان 2019 يمنية لن يتم عرض مسلسل همي همك هذا الموسم

مسلسلات رمضان 2019 يمنية لن يتم عرض مسلسل همي همك هذا الموسم

في خبر خاص من الأخبار الفنية لشهر رمضان من ضمن مسلسلات رمضان 2019 يمنية لن يتم عرض مسلسل همي همك هذا الموسم بسبب الأوضاع التي تعيشه اليمن.

لـ ثمان مواسم  طل علينا المسلسل اليمني الكوميدي الهادف همي همك للمخرج العراقي الكبير فلاح الجبوري , والذي لاقى شهرة واسعه في داخل اليمن وخارجها من بداية الموسم الأول من همي همك وكانت بطولة فهد القرني.

مسلسلات رمضان 2019

ونجح المسلسل بشكل كبير حيث دخل على جميع البيوت اليمنية , وذلك لما كان يحمل من قضايا وهموم وفي نفس الوقت طرائف لجعل المسلسل اكثر وصولاً إلى جميع الفئات اليمنية.

 

وتلاحقت الأجزاء بظهور نبيل الأنسي بدور زنبقة ليلقى شهرة اوسع بسبب طرافة المبدع نبيل الأنسي وكذلك الفنان الكوميدي والمسرحي فهد القرني.

مسلسلات رمضان 2017 يمنية لن يتم عرض مسلسل همي همك هذا الموسم
صوة من همي همك 5

وخلال السؤال للمخرج الكبير فلاح الجبوري حول هل هناك موسم جديد سوف نشاهدة في شهر رمضان من ضمن مسلسلات رمضان 2018 لهذا العام عبر شاشة قناة السعيدة .

 

رد علينا قائلاً بأنه للأسف ليس هناك جزء اخر لـ مسلسل همي همك لهذا العام , وجاء هذا بسبب ماتعيشه اليمن من أوضاع حرب ودخول الحوثيين على العاصمة اليمنية صنعاء وكذلك إبعاد الكثيرون من الفنانين خارج العاصمة صنعاء.

 

 

 

X

التعليقات

    1. سلام. وين حكومة بن دغر. وين بن بريك مديريه ثمود تنهار. لا كهرباء ولا ماء. ونرجو من محافظ حضرموت اللواء بن بريك ان رمضان قادم. ولا معانا كهرباء ولا اي شئ وشكراً

  1. انا سعيد عوض سالم القحيم

    وين الحكومه من هاذا الدمار في مديريه ثمود لا كهرباء. لا ماء. وانا اوجه هاذا الئ المحافظ اللواء بن بريك ووكيل اول عمرو بن حبريش

  2. سلام. اخواني السلطه المحليه بمحافظة حضرموت. احنا في مديريه ثمود تعاني من الكهرباء والله العضيم من رمضان شغلوها الئ ليلاً والنهار الناس في الحر، عاد شي مستقبل الئ مديريه ثمود ياخواني

  3. من ه̷̷َـَْـُذآ. يتقلد باسمي. سعيد قحيم. م̷ـــِْن ان. حتي تتكلم باسمي. عند ثمود ومن دري م̷ـــِْن انت. معك اسمي الكامل. والله لْـۆ ادرا م̷ـــِْن انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *