التخطي إلى المحتوى
نفي خبر وفاة جورج وسوف , حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف

نفي خبر وفاة جورج وسوف , حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف التي تم تداولها اليوم في مواقع التواصل الإجتماعية تويتر وفيس بوك ولا صحة للخبر.

من الأخبار اليوم من اخبار الفن نشر خبر حول وفاة الفنان اللبناني الكبير جورج وسوف والتي تعرض لوعكه وتم نشر صوره له وهو في إحدى المستشفيات وهو مغمى عليه وفي غيبوبه على سرير المرض.

 

نفى اقارب الفنان جورج وسوف حول الأخبار التي تم تداولها حول خبر وفاة جورج وسوف والتي تم تناقلها بشكل كبير عبر المواقع وكذلك صفحات التواصل الإجتماعية.

من منزل جورج وسوف ومن خلال صورة وتعليق، رّد الفنان جورج وسوف على شائعة وفاته، التي انتشرت قبل ساعات على مواقع التواصل الإجتماعي.
في الصورة التي نُشرت على الصفحة الرسميّة الخاصة بجورج وسوف على “فايسبوك”، بدا أبو وديع في أفضل أحواله، وهو يحيط بذراعيه معتز عوض وشريف الشناوي، مع تعليق عليها: ” في منزل ابو وديع في بيروت، مع السيد معتز عوض، والسيد شريف الشناوي، لمشروع حفله كبيرة بمصر في القريب العاجل”.

وما حصل أنه تم تداول صورة قديمة لأبو وديع وهو في المستشفى للإيحاء بموته، حيث أشار بعض الشائعات إلى أنّ الوفاة كانت إثر تعرّضه لجلطة قلبيّة، بينما أكدت شائعات أخرى أنّ الوفاة نتيجة معاناة طويلة مع المرض كان قد مرّ بها الوسوف، وما جعل الشائعة تنتشر بسرعة أكبر.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.