اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث google fred يضرب المواقع بشكل كبير

تحديث google fred يضرب المواقع بشكل كبير

تحديث قوقل فريد او ماتم تسميته من بعض كبار المسئولين في عالم السيو تحديث google fred بالمدمر للعديد من المواقع سواء المواقع العربية او المواقع الأجنبية.

من أسواء المراحل التي عصفت بالمواقع هي مرحلة التحديد الجديد لـ تحديث قوقل من تحديث google fred  وهو ماتم تسميته بهذا الإسم من قبل احد المسئولين في جودة البحث غاري .

 

وكانت بداية التحديث هي من بداية الأيام الأولى من شهر مارس 2017 والذي ضرب المواقع بدون أي اخبار تتحدث من قبل عن قيام قوقل بإجراء تحديث خاص بالخوارزمية.

تحديث google fred يضرب المواقع بشكل كبير 2

التحديث الجديد لم يتم الحديث عنه او التصريح من قبل جودة البحث قوقل حول طبيعة عمله وماهي الخوارزمية المتبعه في التحديث.

 

التكهنات كانت عبارة عن بعض النقاط التي يعتقد فيها اصحاب الخبرات في المجال بأن التحديث ضرب المواقع بسببها وهي.

  • الباك لينك السيء
  • المحتوى المزعج
  • الإعلانات بشكل سيء1

 

ويلاحظ في بعض المواقع بأن التحديث لم يكن منصف للعديد من أصحاب المشاريع , فمن خلال الملاحظات لأصحاب المواقع فكان التحديث عبارة عن تأثر العديد من المواقع  بشكل كبير سواء المواقع التي لا تستخدم الباك لينك وكذلك المواقع التي لا تعتمد على التوزيع بشكل خاطيء على الإعلانات .

 

 

تحديث google fred

نستطيع ان نقول بأن هناك شبه تأكيد من قبل شركة قوقل على وجود تحديث لـ تحديث خوارزمية قوقل وهو تحديث كبير ببشكل كبير وبداء من 8 مارس من الشهر الحالي .

 


وكانت هناك العديد من الأسئلة لـ غاري حول التحديث الأخير والذي أثر على العديد من المواقع الألكترونية في إجتماع  AMA مع جوجل في SMX.

حيث قال غاري بأن أهم العوامل التي أثرة على تلك المواقع خلال الأيام الماضية هو عدم تقييدها بالإرشادات إرشادات مشرفي المواقع وإهتمامهم فقط من إنشاء تلك المواقع فقط هي الربح فقط وليس إثراء المحتوى.

 

وعلى مايبدوا بأن التحديث الجديد ركز بشكل كبير ليس على جودة الباك لينك ولكن على جودة محتوى الموقع وتوزيع الإعلانات في الموقع بشكل كبير لغرض الكسب فقط وليس تقديم مادة مفيده تفيد الزائر.

  1. تخطيط الصفحة []

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *