اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية

صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية

للمرة الثانية التي تجمع كل من الفنانة اللبنانية سميرة توفيق مع الإعلامي السعودي داوو الشريان قبل أيام, وعرض صور لهما في مأدبة عشاء كبيرة.

إلتقى كل من الإعلامي السعودي داوود الشريان والذي يقدم حالياً برنامج الثامنة على شاشة الإم بي سي وكذلك المطربة والفنانة الكبيرة سميرة توفيق.

 

اللقاء لكل من الفنانة سميرة توفيق  مع الإعلامي داوود الشريان هو اللقاء الثاني , حيث تم الإلتقاء في إحدى البرامج في رمضان من العام الماضي ليجمتعا مع للمرة الثانية.

صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية 4

وخلال اللقاء كانت هناك ضيافة كبيرة وتم نشر صور كل من سميرة توفيق والشريان عبر صفحة برنامج الثامنة على صفحة التواصل الإجتماعية تويتر.

صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية 5 صور سميرة توفيق برفقة داوود الشريان للمرة الثانية 6

وكانت هناك بعض الصور التي تم نشرها على صفحات التواصل الإجتماعية والتي تم تداولها بشكل كبير جداً لتنال إعجاب الكثيرون وإعادة تغريدها ليتم نشرها في العديد من الحسابات الكبيرة والصغيرة.

 

وكانت مواقع قد نشرة الأخبار حول لقاء داوود الشريان مع الفنانة الكبيرة سميرة توفيق والتي تبلغ من العمر مايقارب 82 عام.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *