اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ارخص إستراحة في جدة افضل إستراحة في بجدة موقع إستراحة بجده عيد الأضحى المبارك 1439هـ وعيد الفطر

ارخص إستراحة في جدة افضل إستراحة في بجدة  موقع إستراحة بجده عيد الأضحى المبارك 1439هـ وعيد الفطر

استراحه في مكان هاديء ورائع من الإستراحات استراحات العائلة والشبابية في منطقة جده ارخص استراحة في جدة , افضل استراحة في جدة , موقع استراحة في جدة عيد الفطر المبارك 1439هـ السنة الميلادية 2018 استراحة الغيوم.

عرض خاص لفترة العيد ولفترة محدودة من إستراحة الغيوم استراحة مناسبة لجميع العائلات , إستراحة في مكان هادئ وبعيد عن ضوضاء المساكن والسيارات.

إستراحة تستحق ان يقال عنها استراحة النجوم بإسم إستراحة الغيوم في حي بريمان لكل من يريد أن يقضي أيام العيد بعيداً عن ضوضاء السيارات والمساكن وبعيداً عن مشاكل الحياة.

 

مميزات استراحة الغيوم

ارخص إستراحة في جدة افضل إستراحة في بجدة موقع إستراحة بجده عيد الأضحى المبارك 1439هـ وعيد الفطر 2

من مميزات إستراحة الغيوم  والتي تم تجهيزها بشكل كبير لتناسب الجميع , وتجهيزات مناسبة للجميع قضاء اجمل الأوقات لكل الأسر في مناسبات العيد السعيد اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

مجالس مكيفة : مجالس مكيفة بمكيفات عالية الجودة ومجلس مناسب للجميع مجهز ليتمكن أي فرد من الجلوس وقضاء وقت الراحلة للجلوس فيه.

مطبخ مجهز : تم تجهيز مطبخ خاص بالإستراحة ليتم التمكن من المطبخ  وهي أشياء ضرورية للمطبخ وجاهز للإستخدام .

ألعاب للأطفال : لم ننسى ان نضع لأطفالنا بعض الألعاب الترفيهية والتي سوف يقضون وقتاً ممتعاً في الإستراحة من إستراحة الغيوم في اللعب واللهو طيلة وقت إقامتهم في الإستراحة.

مسبح مجهز : تم تجهيز المسبح بطريقة جميلة وجلسة خاصة للمسبح  ووجود ماء نظيفة ونقية  مع متعة السباحة في مسبح استراحة الغيوم.

سعر الإشتراك إستراحة الغيوم

سعر الإشتراك في الإستراحة لأيام العيد السعيد ولفترة محدودة فقط : حيث تم تخفيض المبلغ ليصل المبلغ إلى 700 ريال  لأيام العيد مع يوم مجاني لكل عميل .

جدة : حي بريمان خلف مخطط بريمان الجديد

يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم التالي : 0548743471

نتمنى للجميع أطيب الأوقات معنا مع أملنا أن تقضوا اجمل الأوقات  وكل عام والجميع بألف خير .

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *