اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد عيد الفطر في اليمن 2023 عيد رمضان

موعد عيد الفطر في اليمن 2023 عيد رمضان

موعد عيد الفطر في اليمن 2023 كما تحدث الفلك حول متى بداية شهر شوال 1442 وهل سوف تجتمع الدول العربية حول إعلان موعد عيد الفطر المبارك في الجمهورية اليمنية والدول الإسلامية العربية الأخرى ام هناك فوارق كما حدث في العام الماضي.

من المقرر ان يتم تحري الهلال من هلال شوال في الدول العربية والإسلامية اليوم وسوف يتم الإعلان بعد غياب شمس اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021 حول الإعلان عن موعد اول ايام شهر شوال ومتى هو عيد الفطر لهذا العام.

موعد عيد الفطر في اليمن

سيتم تحري هلال شهر شوال يوم الثلاثاء 20 ابريل 2023، ومن ناحية فلكية فيُتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر يوم الجمعة من 21 ابريل ويستمر حتى يوم السبت 23 ابريل 2023

تبدأ إجازة عيد الفطر في جمهورية اليمن رسمياً من يوم الخميس 29 رمضان (11 مايو) وحتى يوم السبت 15 مايو والذي يتوقع أن يكون اليوم الثالث من شهر شوال حسب التقويم الإسلامي،  واعتبار يوم الأحد الموافق 16 مايو إجازة رسمية تعويضا عن يوم الجمعة.

اغاني عيد الفطر اليمنية

وهناك العديد من الوصلات الإنشادية والأغانية اليمنية المناسبة لهذه المناسبة ومن اشهر الأغاني اليمنية انستنا ياعيد وهو تعتبر من اشهر الأغاني في الجمهورية اليمنية والتي تبداء بالإنتشار من ليلة العيد إلى خامس ايام العيد.

كل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *