اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برج الحمل من حظك اليوم 16-7-2017

برج الحمل من حظك اليوم 16-7-2017

برج الحمل من حظك اليوم 16-7-2017 من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد عبر الصفحة العربية نقدم لكم التوقعات لبرج الحمل من اول ابراج اليوم من الأبراج اليومية.

ومن الأبراج الفلكية من أبراج الفلك اليوم من برجك اليوم وكذلك يمكنكم معرفة حظك اليوم 16-7-2017 في التوقعات اليومية من توقعات الأبراج اليوم.

برج الحمل 16-7-2017

برج الحمل من حظك اليوم 16-7-2017

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.


تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.


يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *