التخطي إلى المحتوى
برج الثور 16-7-2017 من حظك اليوم 16 يوليو 2017

برج الثور 16-7-2017 من حظك اليوم 16 يوليو 2017 من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية والغربية من أخر التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية اليوم من برجك اليوم في حظك اليوم.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية يمكنكم التعرف على حظك اليوم 16-7-2017 من برج الثور , كما يمكنكم معرفة تفاصيل البرج الأول من برج الحمل 16-7-2017 من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية.

برج الثور 16-7-2017

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

 

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.