اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب فشل حراك 15 سبتمبر والتي دعت لها بعض الأطراف الخارجية لإقامة مظاهرة في السعودية

سبب فشل حراك 15 سبتمبر والتي دعت لها بعض الأطراف الخارجية لإقامة مظاهرة في السعودية

سبب فشل حراك 15 سبتمبر والتي دعت لها بعض الأطراف الخارجية لإقامة مظاهرة في السعودية من قبل بعض الشخصيات التي قالت الأخبار بأنها شخصيات قطرية وإيرانية لإثارة الفتنة والزعزعة في بلاد الحرمين.

رغم كل محاولات أعداء المملكة العربية السعودية في الدول الغير إسلامية وكذلك الدول الإسلامية بما فيها دعم من قبل إيران وقطر وسوريا والحوثيين والمواليين لـ المخلوع علي عبدالله صالح في إقامة مظاهرة في المملكة العربية السعودية لإثارة الفتنة في البلاد.

وكان هناك ترتيبات لإقامة حراك 15 سبتمبر والتي دعى لها بعض النشطاء وروج لها بعض السياسيين في موقع التواصل الإجتماعي تويتر, إلا أن الهاشتاق إنقلب ضد المروجين للحراك والهاشتاق ليتم الرد عليهم بشكل واضح بأنهم سيوف ودرع للمملكة العربية السعوديه وللملك ونائبه وجميع الأسرة والأرض والوطن.

 

هذا ولم تكن هي الأولى التي يدعون لها لإثارة الفتنة في البلاد , فكانت هناك دعوات سابقة ولكن كانت تبوء بالفشل بعد الإستجابه لمتطلبات من يريد بالمملكة إثارة الفتن .

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *