التخطي إلى المحتوى
موعد إجازة العيد اليوم الوطني السعودي 1438هـ

ماهو الموعد الذي اعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية حول موعد إجازة العيد اليوم الوطني السعودي 1438هـ  الموافق ميلادية 2017 م وهل سوف يكون هناك 3 ايام إجازة .

أيام وسوف يأتي اليوم والعيد الوطني في المملكة العربية السعودية  وفرحة كبيرة لذكرى العيد الوطني المجيد من يوم الوطن السعودي  في الإحتفالية بالذكرى لليوم الوطني.

حددت وزارة الخدمة المدنية في السعودية الأحد 24 سبتمبر (ايلول) الحالي موعداً لإجازة اليوم الوطني لموظفي الدولة.
إعلان

ويحتفل السعوديون بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية، الذي يوافق يوم السبت ما بعد المقبل، وذلك إحياءً لذكرى “توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز”.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة حمد المنيف، إن يوم السبت الموافق 23 سبتمبر (ايلول) 2017 بحسب تقويم أم القرى “الأول من الميزان” هو اليوم الوطني للسعودية، مشيراً إلى أن إجازة موظفي الدولة لهذا العام هي يوم الأحد وذلك حسب ما ورد في لائحة الإجازات” .

العيد الوطني السعودي 84
وأضاف المنيف أن “لائحة الإجازات الصادرة عن وزارة الخدمة المدنية نصت في المادة الرابعة الفقرة (ب) بأن عطلة اليوم الوطني هي اليوم (الأول) من الميزان مطلع السنة الهجرية الشمسية الموافق 23 سبتمبر من السنة الميلادية، فإذا وافق اليوم الوطني يوم السبت فيعوض عنه بيوم الأحد الذي بعده، وإذا وافق يوم الجمعة فيعوض عنه بيوم الخميس الذي قبله، وفيما عدا ذلك لا يعوض الموظف عن عطلة اليوم الوطني وذلك إذا وافقت عطلة رسمية أخرى”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.