التخطي إلى المحتوى
توقعات نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم 17 سبتمبر 2017 في ملعب الجوهرة المشعة في جدة

من الكلاسيكو اليوم من كلاسيكو السعودية في مواجهات قوية اليوم من المباريات النارية مساء اليوم يمكنكم معرفة توقعات نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم 17 سبتمبر 2017 في ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ماهي التوقعات اليوم من توقعات لقاء اليوم من كلاسيكو جدة الرياضي والذي رح يضم من اقوى الفريقين وفي مباراة منتظرة لكل محبي ومشعجعي الفريقين الأهلي والنصر السعودي.

أبلغت الجهات الرياضية إدارة نادي الأهلي بضرورة دخول المشجعين إلى ملعب الجوهرة المشعة، دون ارتداء قمصان تحتوي على شعار طيران الخطوط القطرية.

وفسخ الأهلي تعاقده مع الخطوط القطرية، بعدما قطعت المملكة العربية السعودية العلاقات مع قطر، بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وتتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة، صوب ملعب الجوهرة المشعة، لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين النصر ونظيره الأهلي في الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين.

مواجهة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يطمح كل فريق في حصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري مستقبلاً.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 3 نقاط جمعها من الفوز على الفتح، بعدما سقط في الجولة الأولى أمام الاتفاق، ويأمل الراقي في تحقيق الفوز اليوم والمنافسة على دوري جميل الموسم الجاري، من أجل تعويض خروجه من البطولة الآسيوية.

وودع الأهلي مؤخراً دوري أبطال آسيا 2017، بعدما خسر 5-3 بمجموع المباراتين في ربع نهائي البطولة الأكبر في آسيا، على يد بيروزي الإيراني الذي تأهل لنصف النهائي وسيلاقي الهلال.

وعلى جانب آخر سقط النصر في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الاتفاق 2-2، ويسعى البرازيلي ريكاردو غوميز مدرب العالمي لقيادة النصراوي نحو المركز الثالث بدوري جميل حال الفوز على الأهلي.

يذكر أن الباطن يتصدر جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، في حين يقع الهلال “حامل اللقب”، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الحفراوي.

 

التوقيت : بتاريخ يوم الاحد مساء 17 سبتمبر / ايلول 2017

عند الساعه الـ 8:25 بتوقيت جدة

عند الساعه الـ 5:25 بتوقيت جرينتش

عند الساعه الـ 7:25 بتوقيت القاهره

ارض اللقاء : ارضية ملعب الجوهره المشعه في جدة

القناة الناقلة : mbc pro sport 1 بث مباشر حصرياً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.