اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ياسمين صبري انستقرام كم عمر ياسمين صبري طول وزن الفنانة صور ياسمين صبري 2023

ياسمين صبري انستقرام كم عمر ياسمين صبري طول وزن الفنانة صور ياسمين صبري 2023

ياسمين صبري فنانة مصرية مشهورة لها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت وهي زوجة أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري , وكانت قد حدثت ضجة كبيرة بعد إعلان إنفصال احمد بو هشيمة من ياسمين صبري.

من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على بعض المعلومات من السيرة الذاتية حول الممثلة yasmine sabri من خلال التعرف على من هي وكذلك حسابها على تويتر وايضاً انستقرام مع وضع لكم رابط لـ بعض من صور الفنانة عبر حسابها على instagram.

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية مشهورة تشتهر بموهبتها وجمالها وجاذبيتها. ولدت في 21 يناير 1988 في القاهرة ، مصر ، وبدأت مسيرتها التمثيلية في سن مبكرة. أدى شغفها بالتمثيل وموهبتها الطبيعية إلى أن تصبح واحدة من أكثر الممثلات رواجًا في مصر والوطن العربي.

ياسمين صبري (21 يناير 1988، الإسكندرية)؛ ممثلة مصرية نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها. https://arabpage.net/89926/yasmine-sabry/

ياسمين صبري انستقرام كم عمر ياسمين صبري طول وزن الفنانة
ياسمين صبري

انطلقت مسيرة  الفنانة المصرية ياسمين صبري  عندما ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية المصرية ، مثل “حكايتى معاك” و “قصر البنات” و “ولد البلد”. أطفال البلد). أشاد الجمهور والنقاد على حد سواء بأدائها ، وسرعان ما اشتهرت بأسلوبها القوي والعاطفي في التمثيل.

من هو زوج ياسمين صبري

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022.

كم عدد أزواج الفنانة ياسمين صبري

زيجات الفنانة yasmine sabri تزوجت مرتين في حايتها إلى كتابة المقال الحالي على الصفحة العربية حيث تزوجت من كل من الزوج السابق واسمه محمد, ومن ثم رجل الأعمال المصري المشهور احمد ابو هشيمة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مقطع فيديو، يكشف تقدّم الفنانة ياسمين صبري لمكتب متخصص في اكتشاف المواهب التمثيلية الشابة، وخضوعها لاختبار وهي بعمر 21 عامًا، وعلم “سيدتي. نت”، أنّ ياسمين ليست غاضبة من تسريب الفيديو كما يظن البعض، وأنّ ما أدلت به من معلومات أثناء الاختبار، يؤكد صدقيّتها في ما قالته مؤخرًا عن حقيقة بدايتها الفنية.

الفنانة المصرية ياسمين صبري على الكنبة
ياسمين صبري

سبب شهرة ياسمين صبري

من أسباب شعبية ياسمين صبري جمالها وإحساسها بالموضة. تم اختيارها كواحدة من أجمل الممثلات في العالم العربي وغالبًا ما تظهر في مجلات الموضة ومدونات الموضة. أسلوب صبري هو مزيج من الأزياء المصرية التقليدية والغربية الحديثة ، وغالبًا ما تدمج الإكسسوارات والمجوهرات الفريدة في ملابسها.

بالإضافة إلى مسيرتها التمثيلية ، تشتهر صبري أيضًا بنشاطها الاجتماعي والتزامها بالقضايا الخيرية. عملت مع منظمات مختلفة لدعم الأطفال المحرومين ودافعت عن حقوق المرأة والتعليم. حاز عملها في هذه المجالات على التقدير والثناء ، وينظر إليها على أنها نموذج يحتذى به من قبل العديد من الشباب في مصر والعالم العربي.

ياسمين صبري انستقرام

ياسمين صبري تنشط على عدة منصات تواصل اجتماعي منها:

Instagram:yasminesabryofficial – يتميز حساب ياسمين الرسمي على Instagram بمزيج من المحتوى الشخصي والمهني ، بما في ذلك صور ومقاطع فيديو من وراء الكواليس من مشاريعها التمثيلية ، وجلسات تصوير الأزياء ، وفعاليات السجادة الحمراء. لديها أكثر من 20 ملايين متابع. [1]

فيسبوك: ياسمين صبري – هذه صفحة ياسمين الرسمية على الفيسبوك ، حيث تشارك الأخبار والتحديثات حول حياتها المهنية ، بالإضافة إلى الصور والفيديوهات من حياتها الشخصية. لديها أكثر من 5 ملايين إعجاب.

تويتر:YasmineSabry – حساب ياسمين على تويتر عبارة عن مزيج من الأفكار الشخصية والتعليقات على الأحداث الجارية والتحديثات حول حياتها المهنية. لديها أكثر من 2 مليون متابع. [2]

يوتيوب: ياسمين صبري – تمتلك ياسمين قناة على يوتيوب تشارك فيها مقاطع فيديو من وراء الكواليس ومقابلات ومحتويات أخرى تتعلق بمسيرتها التمثيلية. القناة لديها أكثر من 1 مليون مشترك.

في الختام ، ياسمين صبري ممثلة مصرية موهوبة وملهمة كان لها تأثير كبير في صناعة الترفيه. جمالها وحسنها في الموضة ونشاطها الاجتماعي يجعلها شخصية محبوبة في مصر والعالم العربي ، وستظل مصدر إلهام لسنوات عديدة قادمة.

كم هو طول ياسمين صبري

يبلغ طول الفنانة ياسمين صبري الطول: 1.75 م , وهو طول نوعاً ماء طويل للنساء وهو يظهر جمال المرأة العربية والشرقية والتي تتمتع الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري بجمالها ورشاقتها بسبب قيامها بالتمارين الرياضية.

ياسمين صبري في الجيم اثناء التمارين الرياضية
احدى تمارين ياسمين صبري

وزن ياسمين صبري

وزن الفنانة ياسمين صبري فإنه يتراوح وزن ياسمين من 60 إلى 64 كيلو غرامًا، حسبما هو معروف عنها من مصادر مقربة وتتمتع الفنانة ياسمين صبري بقوام جيد وملفت للنظر بسبب قيامها بالعديد من التمارين منها تمارين اليوجا , وايضاً التمارين الأخرى.

وتحافظ الفنانة ياسمين صبري على التمارين من تمارين الإسترخاء مثل اليوجا وغيرها إلى جانب تمارين اللعب وشد الجسم والمشي على السير والجري , وهو مايجعلها تبدوا رشيقة وملفته للنظر.

المراجع

  1. انستقرام حسابها تحديث الرابط 30 يناير 2023
  2. تويتر حسابها تحديث الرابط 30 يناير 2023
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *