اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهي فوائد حب الرشاد زيادة الرغبة الجنسية 2024

ماهي فوائد حب الرشاد زيادة الرغبة الجنسية 2024

فوائد حب الرشاد نتحدث اليوم عن الفوائد الصحية من فوائد العشبة العجبية والتي تدخل في مجالات العقاقير العلاجية لمرضى الجنس وهي عشبة الرشاد او حب الرشاد كما يعرف عنها وماهي فوائد حب الرشاد .

نتحدث اليوم حول الفوائد وغير الفوائد من العشبة الرائعه الطبيعية من حب الرشاد التي يدخل فيها الكثير من الفوائد الصحيه ومن أهم هذه العشبة من حب الرشاد المساعده في تحسين الرغبة الجنسية وهي تعطي نشاط للرجل حين إستخدام الرشاد في العلاقة الحميمة.

وذلك بالاضافة لانه احد اهم الاعشاب التى تدخل فى صناعة الفياجرا الاصلية والتى تباع بمئات الدولارت لكبار الشخصيات ، وهذه تعتبر أحد الاسرار التى فجرها دكتور فيل فى احدى اللقاءات وان اكبر المراكز العالمية تستخدم حب الرشاد للجنس بشكل كبير لانتاج خلاصة الفياجرا ، مما يوضح لنا مدى أهمية تلك العشبة الجبارة.

فوائد حب الرشاد

ماهي فوائد حب الرشاد زيادة الرغبة الجنسية 2024 2
الرشاد.. يفتح الشهية ويسهل الهضم ويمتص الروائح الكريهة من الجسم

قال د. جان مالنيه رائد الطب النباتي الشهير ان العناصر البناءة التي عرفت حتى الآن في الرشاد لها تأثير مشهّ ومقو ومرمم، مدر للبول، مخفض لضغط الدم، مقشع للبلغم مهدئ ومقيء مكافح للسرطان وضد النيكوتين منشط لحيوية بصيلات الشعر.
ويستعمل الرشاد على نطاق واسع حيث يستعمل من الداخل والخارج فيستعمل من الداخل لأمراض وعاهات فقد الشهية للطعام والدهن والكسل اللمفاوي وفاقة الدم والرشح وأمراض الصدر وأمراض الجلد والحصى والكبد والمرارة وحبس البول والروماتيزم والطفيليات المعوية والاستسقاء.

يؤخذ من الداخل 60 جراماً ويوضع في ملء كوب ماء ساخن أو بارد ويشرب كأس صباحاً وآخر في المساء وذلك لعلاج الدود والسموم من الجسم. ويؤخذ ملعقة صغيرة من الرشاد مع فتله من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون لعلاج حبس البول. تغلى قبضة اليد من الرشاد وثلاث بصلات ورأس لفت في لتر ماء ويشرب منه ثلاثة أكواب في اليوم بين الوجبات لادرار البول.. ويستعمل من الخارج عصير أوراق الرشاد حيث يفرك به فروة الرأس لتقوية الشعر ووقف تساقطه. كما تستعمل لبخات من الرشاد المسحون مع الماء على هيئة عجينة لعلاج الخراجات والالتهابات الموضعية الحادة، والحجرة. ويستعمل الرشاد غسولاً للوجه من ثلاثة أجزاء من الرشاد وجزء من العسل يدهن به الوجه صباحاً ومساءً ويغسل بعد جفاف الماء لمعالجة البقع والكلف في الوجه.

فيصبح تناول الرشاد للمصابين بتوتر الأوعية الدموية وبالتعب والاعياء وللنساء الحاملات وصغار الأولاد ومرضى السكر وأصحاب الحساسية في المجاري التنفسية والمصابين بالاكزيما وأمراض الجلد عامة وهو يفيد الجلد والشعر والأظافر.

يجب عدم استعمال الرشاد.من قبل المصابين بالحساسية في المعدة وعسر الهضم وضعف المجاري البولية.

ونظراً لأن الرشاد من النباتات الشتوية فيجب الاكثار من تناول أغصان الرشاد الغضة مع السلطة حيث أنه فاتح للشهية ومسهل للهضم، كما ان مادة اليخضور الموجودة فيه تفيد في امتصاص الروائح الكريهة من الجسم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *