التخطي إلى المحتوى
مكتبة جرير تسحب كتاب زائرات الخميس لـ الكاتبه بدرية البشر ” كتاب بدرية البشر ” كتاب إباحي روايه جنسيه إباحيه

مكتبة جرير تسحب كتاب زائرات الخميس لـ الكاتبه بدرية البشر ” كتاب بدرية البشر ” كتاب إباحي روايه جنسيه إباحيه كما أثار ذلك في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر ومطالبات بسحب الكتاب من كتاب زائرات الخميس.

سخط واسع في الوسط السعوي بعد نشر كتاب زائرات الخميس للكاتبه والروائية بدرية البشر , والتي نشرة كتاب تم نشره وبيعه وتوزيعه في المكتبات يحمل عنوان ” رواية زائرات الخميس ” وهو يتحدث في بعض صفحاته على بعض الكلمات الإباحيه والجنسية.

 

وطالب الكثيرون والأغلب على سحب الكتاب الذي تم نشره وتبادله في العديد من الأسر والمواطنين الشباب والفتيات , وهو كتاب يحتوى على بعض الجمل الإباحية ” الجنسية” والتي أثارة الغضب.

مكتبة جرير تسحب كتاب زائرات الخميس لـ الكاتبه بدرية البشر " كتاب بدرية البشر " كتاب إباحي روايه جنسيه إباحيه

وكانت هناك مطالبة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي لـ مكتبة جرير في سحب كتاب بدرية البشر ” زائرات الخميس ”  حيث قامت مكتبة جرير بالإطلاع على الكتاب بعد المطالبه وفي خلال ساعات تم الرد على الإستفسارات والمطالبات بالموافقه واخذها بمحمل الجد وتم إيقاف توزيع الكتاب وسحبه.

 

واستعرض المغردين عقوبات إنشاء المواد الإباحية أو نشرها وترويجها، والتي صنفت بحسب النظام على أنها جريمة معلوماتية تعرض مرتكبها للسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات أو غرامة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.