التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اليمن والهند في تصفيات كأس اسيا 2018

متابعة نتيجة مباراة اليمن والهند في تصفيات كأس اسيا 2018 التي أُقيمت اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2017 الموافق 17 صفر 1439هـ في خلال لقاءهم اليوم من التصفيات في الجولة الثانيه من المواجهات للوصول إلى كأس أسيا 2018.

مباراة اليمن والهند : اليوم من لقاءهم القوي الذي إلتقى كل من المنتخب اليمني والمنتخب الهندي في مواجهات اليوم للشباب تحت سن 19 سنة للوصول إلى كأس أسيا 2018.

وخلال مباراة المنتخب اليمني والمنتخب الهندي  لم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي هدف خلال الشوط الأول رغم ضياع بعض الفرص التي كان من الممكن أن يتم تسجيل هدف لكلا الفريقن.

 

وإستمر الشوط الأول إلى نهايته بدون أي أهداف لكلا الفريقين بالرغم من تقديم بعض المهارات الخاصه بهم كا شباب تحت سن 19 عام.

 

كما شهد الشوط الثاني هو الأخبر مواجهة قوية وكان المنتخب اليمني الأكثر ضغطاً على المتخب الهندي, وكانت هناك فرص كثيرة ضائعة من قبل المنتخب اليمني والذي كان من الممكن بأن يخرج من المباراة بنتيجة هدف .

 

إلا أن المباراة إنتهت في الشوط الثاني بدون أن يتمكن كلا الفريقين والمنتخبين من تسجيل أي هدف, لتنتهي المباراة من مباراة الهند واليمن بدون أي أهداف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.