التخطي إلى المحتوى
مقتل صالح الصماد بين الحقيقه والإشاعه بغارة جوية

إجتماع لقيادات حوثية في منطقة المحابشة في محافظة حجة اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 بينهم الرئيس المعين من قبل الحوثيين صالح الصماد, وخلال الإجتماع في إحدى المباني تفاجأوا بغارة جوية خاطفة من قبل قوات التحالف تدمر المبنى كاملاً وتقتل جميع من فيه.

نشرة العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعية أخبار تتحدث عن أخبار شبه مؤكدة بنهاية أحد المطلوبين من قبل قوات التحالف العربي  في غارة جوية لها اليوم في حجه.

وأشارت تلك الأخبار بأن طائرة لقوات التحالف العربي قامت اليوم بشن غارة جوية خاطفة على مبنى كان يجتمع فيه قيادات حوثية في منطقة المحابشة محافظة حجة.

مقتل صالح الصماد بين الحقيقه والإشاعه بغارة جوية

وذكرت المواقع بأن من بين القيادات الحوثية هو الرئيس المعين من قبل الحوثيين صالح الصماد والذي كان متواجد في المبنى إثناء الإجتماع مع قيادات حول مسار العملية العسكرية في محاربة الشرعية وكذلك في التقدمات الميدانية.

 

ولم تشر الأخبار بشكل رسمي حول حقيقة مقتل صالح الصماد اليوم في الغارة الجوية التي وقعت في المحابشة في محافظة حجة, ولم يتم الحديث من قبل قيادات حوثية , إلا ان قناة الحدث الإخبارية كانت قد تحدثت عن قتلى لأحد المطلوبين من قبل قوات التحالف في الغارة الجوية اليوم التي نفذتها قوات التحالف.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاح اليوم في حال ورد لنا أي اخبار تتحدث عن صحة الأخبار حول مقتل صالح الصماد في الغارة اليوم في حجه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.