اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

محمد عبدالسلام ينفي خبر مقتل صالح الصماد اليوم في حجه

محمد عبدالسلام ينفي خبر مقتل صالح الصماد اليوم في حجه

تعليق المتحدث بإسم أنصار الله الحوثيه في اليمن محمد عبدالسلام ينفي خبر مقتل صالح الصماد في غارة جوية اليوم في حجه بعد الغارة الجويه التي تحدثت الأخبار حول مقتل جميع القيادات.

نشرة العديد من المواقع الإخبارية اليمنية اليوم خبر يتحدث عن مقتل صالح الصماد في غارة جوية اليوم في منطقة المحباشة محافظة حجة بعد ان كان هناك اجتماعات لقيادة الحوثيين والعسكريين وبتواجد طاقم قناة المسيرة الحوثية.

 

وقالت مصادر حوثيه بإعترافها بأن طاقم قناة المسيرة قد لقوا حتفهم في الغارة الجوية اليوم من قبل طائرات قوات التحالف العربي , إلا انها لم تتحدث عن مقتل أو إصابات أي من القيادات الحوثية التي كانت متواجدة في المكان نفسه.

محمد عبدالسلام ينفي خبر مقتل صالح الصماد اليوم في حجه 2

من جهة اخرى كان ناطق مليشيا الحوثي، المدعو محمد عبدالسلام قال في تغريدة على صفحته بتويتر: إن غارات التحالف العربي التي قيل أنها استهدفت الصماد، إنما هي مثل سابقتها واستهدفت المدنيين في محافظة حجة .. نافيا صحة الخبر حيث قال “لاصحة لهذا الخبر الكاذب مطلقاً”.

 

هذا ولم يتم الحديث بشكل واضح حول ماهي صحة الأخبار المتداولة وماهي الحالة الصحية لـ الصماد وهو الرئيس السياسي للمجلس السياسي في صنعاء.

 

مقتل صالح الصماد من خلال الرابط التالي ” مقتل صالح الصماد“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *