اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحالة الصحية لـ محمد بن الذيب العجمي ونفي خبر وفاة محمد بن الذيب العجمي بعد الإعتداء عليه

الحالة الصحية لـ محمد بن الذيب العجمي ونفي خبر وفاة محمد بن الذيب العجمي بعد الإعتداء عليه

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن مقتل الشاعر القطري بن الذيب العجمي القطري ويمكنكم التعرف على الحالة الصحية لـ محمد بن الذيب العجمي ونفي خبر وفاة محمد بن الذيب العجمي بعد الإعتداء عليه من قبل النظام القطري كما تحدثت صحيفة اليوم السابع المصريه.

نشرة الأخبار اليوم عن الحالة الصحية للشاعر القطري محمد بن الذيب العجمي  والذي يرقد حالياً في العناية المركزة في إحدى المستشفيات في قطر بعد تعرضه للإعتداء من قبل النظام القطري كما ذكرت بذلك اليوم السابع.

ومحمد بن الذيب هو صاحب قصيدة هجاء حمد بن خليفة أمير قطر السابق؛ وقد حُكم عليه في وقت سابق بالسجن 15 عامًا، قبل أن يخرج في وقت لاحق.

وأضافت الصحيفة: كتب حساب “العرب مباشر” المهتم بنشر انتهاكات وفضائح النظام القطري و”تنظيم الحمدين”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ابن الذيب يرقد في العناية المركزة، وتحت الحراسة المشددة.. جريمة إنسانية لا تغتفر للنظام الإرهابي”.

وعلق القطري محمد الكواري على الأمر في تغريدة عبر صفحته قائلاً: “النظام القطري أصبح لا يعرف الكبير والصغير، ولا يحترم أبناء القبائل في قطر”.

 

هذا وقد نشرة بعض الصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاته.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *