التخطي إلى المحتوى
مقتل صالح الصماد بين الحقيقه والإشاعه

تداولت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية أخبار تتحدث عن مقتل صالح الصماد رئيس الملجس السياسي المكلف من قبل الحوثيين في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات التي تحت سيطرة الحوثيين , واخبار أخرى تنفي الأخبار.

قالت مواقع إخبارية يمنية يوم أمس حول تعرض صالح الصماد وهو رئيس المجلس السياسي في صنعاء إلى إصابة قاتلة بعد تمكن قوات التحالف العربي من توجيه ضربه على مبنى تجمعات قيادات للحوثيين في محافظة حجة اليمنية.

وأفادة الأخبار نقلاً عن إعلان قناة العربية الحدث عن تمكن قوات التحالف من توجية ضربة قاتلة لقيادات رفيعة في الحوثيين , ومقتل جميع من كان في المبنى, وقالت العربية الحدث بأن من بين القيادات أحد المطلوبين في القائمة لدى التحالف.

 

وأشارت الأخبار بأن رئيس المجلس السياسي صالح الصماد كان من ضمن المتواجدين في المبنى وقد تلقى إصابة حرجة وهو حالياً في المستشفى بين الحياة والموت بعد ان أُصيب إصابة خطيرة وبالغة فقد احد أطرافة جراء الغارة الجوية على المبنى.

 

من جهة اخرى قال حساب منشق عن انصار الله في تويتر بأن الأخبار الوادرة التي وصلت له وهي شبه مؤكده بأن الأخبار التي تحدثت عن مقتل صالح الصماد غير حقيقيه ولكن الحالة الصحية له حرجة جداً وقد فقد أحد اطرافة جراء الغارة الجوية على المبنى من قبل قوات التحالف.

 

كما تحدث ياسر اليماني عبر حسابه على الفيس بوك بأن أخبار وردته من العاصمة اليمنية صنعاء اعتبرها مصدر خاص بأن صالح الصماد في العناية المركزة بين الحياة والموت وان الحالة الصحية له خطيرة.

مقتل صالح الصماد بين الحقيقه والإشاعه
صورة قِيل بأنها لـ صالح الصماد

وتداول ناشطون عبر صفحات الفيس بوك وتويتر صورة تحدثوا بأنها لـ رئيس المجلس السياسي صالح الصماد وهو في إحدى المستشفيات والتي تم تسريبها بشكل خاص ولم يتم الحديث عن مكان المستشفى.

 

ونحن في الصفحة العربية إذ ننوه بأنه لم يتم التأكد من صحة الصورة فقد تكون مفبركة ولا صحة لها من الحقيقة وبأن الصورة هي عبارة عن صورة فتوشوب وليست حقيقيه , إلا ان الكثير من الأخبار تتحدث عن تعرضه لإصابة بالغة وهو حالياً في العناية المركزة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.