اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور مقتل علي عبدالله صالح وموعد جنازة الرئيس السابق علي عبدالله صالح

صور مقتل علي عبدالله صالح وموعد جنازة الرئيس السابق علي عبدالله صالح

نشرة الإعلامي في قناة بلقيس الفضائية الخاصة بـ صاحبة نوبل للسلام توكل كرمان والتي تبث من العاصمة التركية إسطنبول حول تمكن جماعة الحوثي من تصفية الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك مقتل ياسر العواضي و مقتل عبدالله القوسي كما تحدث.

 

من الأخبار العاجلة والتي لم يتم التأكد منها لا سيما بأن جميع الأخبار الواردة في بعض صفحات المنتمين إلى جماعة الإصلاح في اليمن سواء في الخارج والداخل , تحاول ان تزيف الواقع وكذلك تحبط من عزيمة المقاتلين في صنعاء. https://www.alyemenalghad.com

 

حيث نشر الإعلامي بشير الحارثي وهو إعلامي في قناة بلقيس التابعة لـ توكل كرمان الناشطة والحائزة على جائزة نوبل للسلام , حيث نشر خبر يتحدث عن مقتل علي عبدالله صالح وكذلك مقتل ياسر العواضي وأيضاًُ محمد عبدالله القوسي.

مقتل علي عبدالله صالح

وتحدث في المنشور بأن جثة علي عبدالله صالح وكذلك جثة ياسر العواضي ومحمد القوسي تم أخذها إلى المستشفى العسكري في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وأشار بأن الخبر الذي اورده من إحدى صفحات التواصل الإجتماعي في الفيس بوك مشيراً إلى تلك الأخبار.

مقتل علي عبدالله صالح كما أوردة المذيع في قناة بلقيس " بشير الحارثي "

 

هذا وكان رواد في مواقع التواصل الإجتماعي تم تصوير صورة لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك العميد طارق محمد صالح وهم يتجولون في إحدى احياء العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وخلال متابعة صفحة احمد الأشول فقد أنزل منشور جديد عبر صفحته يتحدث عن حقيقة المصادر الواردة إليه بأن علي عبدالله صالح قد تم تصفيته من قبل اللجان الشعبية وانصار الله اليوم في صنعاء.

 

كما تحدث بأن الخبر صحيح وإذا كان صحيح فسوف يتم اقفال حسابه نهائي ولن يدخل الفيس بوك في تصريح بأن الخبر مأكد وانه علي عبدالله صالح قد تم مقتله على ايدي المسلحين الحوثيين في صنعاء اليوم.

 

بينما كانت هناك الكثير من الردود على الصفحة الخاصه به حيث قال احد المتابعين والأصدقاء له في الفيس بوك علق قائلاً : هام وعاجل الان تأكيد من عائلة الفندم Ahmed Ibn Alashwal
ان الحوثيين قاموا باختطافه وارغامه على نشر خبر وفاة علي عبدالله صالح .

 

كما تحدث الإعلامي المعروف محمد العرب وهو اعلامي ومراسل من ارض الميدان في المعارك الدائرة بين الحوثيين وعلي عبدالله صالح والشرعية , حيث نشر قبل قليل خبر يتحدث حول الشائعات التي تحدثت عن مقتل علي عبدالله صالح, وقال بانه بخير وبأن الاخبار لا صحة لها.

 

وسوف نوافيكم بتفاصيل اكثر

 

ونشرة الكثير من المقاطع حول مقتل علي عبدالله صالح

https://www.alyemenalghad.com/article/2846

 جنازة علي عبدالله صالح

سوف يتم وضع لكم تفاصيل حول موعد جنازة علي عبدالله صالح, حيث سوف يتم تشييع جنازة علي عبدالله صالح كما تحدثت بعض الاخبار من قبل اللجان الشعبية والحوثيين.

 

صور هوية علي عبدالله صالح

وتم نشر صورة لهوية علي عبدالله صالح بعد مقتله وهي نشر صور تأكيدية لخبر مقتله  في مواجهة مع مسلحين حوثيين ومقتل من كان لديه .

صور مقتل علي عبدالله صالح وموعد جنازة الرئيس السابق علي عبدالله صالح 2

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *