اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المسيرة على النايل سات 2024 وكذلك تردد قناة المسيرة مباشر

تردد قناة المسيرة على النايل سات 2024 وكذلك تردد قناة المسيرة مباشر

في معرفة الترددات الخاصة بالقنوات اليمنية ومنها قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء , سوف نضع لكم تفاصيل حول التردد الخاص بقناة الجزيرة الجديدة وهو تردد جديد على مدار النايل سات.

من الترددات اليومية التي نقدمها لجميع متابعينا عبر موقعنا الصفحة العربية وتحديثها يمكنكم التعرف على التردد من تردد قناة المسيرة الفضائية الناطقة بإسم الحوثيين في اليمن.

 

هذا وقد ظهرت قنوات أخرى إلى جوار قناة المسيرة وهي قنوات تابعة لـ قناة المسيرة, ومن تلك القنوات هي قناة المسيرة مباشر , وقناة الجزيرة مباشر تبث بعض الفعاليات المباشرة والمسجلة  وقد ظهرت قبيل أيام على مدار النايل سات.

تردد قناة المسيرة

تردد قناة المسيرة : هنا سوف نقدم لكم تردد قناة المسيرة الخاصة بالحوثيين وهي القناة التي بدأت بثها بشكل تجريبي قبيل اقتحام العاصمة اليمنية صنعاء , ومن ثم تم إطلاق القناة بشكل رسمي ليتم البث على المدارات النايل سات والعرب سات والهوت بيرد.

تردد قناة المسيرة

ويمكن للجميع إلتقاط إشارة قناة المسيرة الحوثية على مدار النايل سات وهي قناة تبث اخر التطورات في الساحة اليمنية  والخارجية, وهناك مصادر تتحدث بأن مبنى وإدارة قناة المسيرة هي في لبنان ويتم البث من لبنان , ولديها مكتب في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

تردد قناة المسيرة مباشر

 

قناة الجزيرة مباشر : هي قناة إخبارية تم البدء في العمل على القناة بعد الإعلان عن مقتل علي عبدالله صالح من قبل الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء, وقال شهود عيان بأن قناة المسيرة مباشر قد ظهرت قبل أيام من الأن .

 

وتبث قناة المسيرة على مدار النايل سات , وتبث الندوات والمسيرات والمهرجانات بشكل مباشر, وكذلك تبث الكلمات الخاصة بـ زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وكذلك حسن نصر الله .

تردد قناة المسيرة

نايلسات
التردد: 11095
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
التشفير: مفتوح
Ekspress AM44

التردد: 11062
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 6500
التصحيح: 3/4
التشفير: مفتوح

كما تبث اخر الأحداث في الشأن اليمني والشأن الخارجي بشكل مباشر وتغطية مباشرة  ,  وسوف نضع لكم التردد  هنا بمشيئة الله تعالى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *