التخطي إلى المحتوى

وفاة ابو بكر سالم بالفقية : إنتقل إلى رحمة الله الفنان اليمني الحضرمي الكبير الفنان ابو بكر سالم بالفقية بعد عمر طويل في مجال الفن الشعبي والعربي , وقد إنتقل إلى رحمة الله اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بعد عمر 78 عام .

في خبر تبادلته العديد من الصحف العربية والعالمية خبر وفاة الفنان اليمني ابو بكر سالم بالفقية اليوم بعد معاناته الطويلة مع المرض, وكان الفنان اليمني ابو بكر سالم قد تعرض لأزمة مرضية مزمنة دخل على أثرها في الغيبوبه وكذلك في المكوث في المستشفى.

 

وكانت أخبار ماضية قد شاعت خبر وفاته , إلا ان الأخبار تم نفيها من قبل المقربين له في ذالك الحين, وتم اليوم الإعلان من قبل عائلة الفنان ابو بكر سالم عن وفاته بعد ان قدم اجمل لوحات فنية في مجال الغناء العربي والشعبي.

سبب وفاة ابو بكر سالم

سبب وفاة ابو بكر سالم بالفقية وكذلك موعد جنازة الفنان ابو بكر سالم صور

سبب وفاة ابو بكر سالم : وفاة ابو بكر سالم بالفقية طبيعية وهو بعد تعرضه لأزمة مرضية دخل على ضوءها المستشفى قبل اكثر من عام , وكانت هناك عناية للفنان في المستشفى وكذلك في المنزل الخاص به.

شاهد هنا :   حقيقة وفاة ابو بكر سالم بالفقية الفنان اليمني وماذا كتب خالد الرويشان حول مرضه

 

هذا وكان الفنان قد اصاب قبل اعوام بمشاكل صحية أثرة على صحته  حيث كان يعاني الفنان ابو بكر سالم من مشاكل صحية في الـ(10) أعوام الأخيرة على إثرها أجرى عملية قلب مفتوح في ألمانيا، ثم أدخل إحدى المصحات لفترة امتدت لأشهر، وكان قد رقد لفترات متقطعة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، لإجراء فحوصات طبية.

 

جنازة ابو بكر سالم

سوف نوافيكم بـ تفاصيل جنازة الفنان ابو بكر سالم بالفقية خلال الساعات القادمة, مع تقديم لجميع متابعينا صور من جنازة ابو بكر سالم  والذي سوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول مكان دفن جثمان ابو بكر سالم بالفقية.

قامت صلاة الجنازة على فقيد الفن السعودي والعربي، الفنان الكبير أبو بكر سالم، بعد صلاة العصر في يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017 في جامعة الجوهرة البابطين بحي الياسمين في الرياض.

شاهد هنا :   الفنانة شهد تعلن اعتزالها من الفن وتطلب الدعم المادي والمعنوي

حيث استقبل أبناء الفنان الراحل أبوبكر سالم، الفنان أصيل أبو بكر وأشقائه أحمد وأديب وأليف، العزاء في والدهم الفنان الكبير، مساء يوم الإثنين في منزل الأسرة في حي الريان بالعاصمة السعودية الرياض.

 

جوائر ابو بكر سالم

حاز الفنان اليمني الأصل ابو بكر سالم بالفقية على العديد من الجوائز في مجال عملة الفني خلال سنوات عمله في مجال الفن الهادف  حيث نسرد لكم بعض الجوائز التي احرزها.

  • الكاسيت الذهبي” من إحدى شركات التوزيع الألمانية
  • جائزة منظمة “اليونسكو”، كـ “ثاني أفضل صوت في العالم
  • الدكتوراه الفخرية من جامعة حضر موت
شاهد هنا :   اغنية شوف لي حل عمل جديد للفنان ابو بكر سالم ونفي خبر وفاته

وفاة ابو بكر سالم بالفقية

رحل الفنان الكبير اليمني الأصل ابو بكر سالم بالفقية مساء اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بعد عمر 78 عام من العطاء والإنجاز في مجال الفن العربي .

وقد توفى اليوم بعد تدهور صحته المرضية الذي عانا منها منذ سنوات من المرض الذي ألم به.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.