اخبار اليمن

من هو قناص صنعاء Sniper Sanaa

قناص صنعاء : قناص صنعاء الذي انتشر اسمه بشكل كبير في الوسط اليمني وفي العاصمة اليمنية صنعاء تحديداً بعد الحديث عن مقتل ثلاثة قيادات حوثية رفيعة من قبل أحد القناصين في صنعاء , والذي ادى الى مقتلهم على الفور.

 

اخبار متداولة خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس حول حديث عن قناص صنعاء , والذي قام باقتناص بعض القيادات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء .

 

قناص صنعاء

من هو قناص صنعاء : لم يتم الحديث والتعرف على هوية من قام بإطلاق النار بطريقة القنص المحكمة من قبل أحد المجهولين الذي لم يتم التعرف عليه من قبل الأجهزة الأمنية في صنعاء والأمن.

 

شاهد هنا :   الحكومة اليمنية في صنعاء تحظر موقع فيس بوك , فتح موقع الفيس بوك في اليمن

هذا وقالت بعض الأخبار بأن قناص صنعاء هو رجل من الحرس الجمهوري التابع لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح ,  والذي تم مقتل علي عبدالله صالح قبل أيام من قبل الحوثيين بعد المواجهات المسلحة بين الطرفين.

من هو قناص صنعاء
صورة إرشيفية

بينما قالت أخبار أخرى تحدثت بأنه لا يوجد قناص الذي يطلق عليه بأنه قناص صنعاء  Sniper Sanaa , وبأن من قام بقتل القيادات الحوثية الرفيعة هي تصفية من قبل الجماعة نفسها بعد ظهور بعض الصراعات بين الجماعة كما تحدثت قناة العربية عن طريق موقعها الإلكتروني.

 

مقتل يحي حسين الحوثي

مقتل يحيى الحوثي عن طريق إطلاق النار اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل قناص صنعاء , وكانت الإصابة قاتلة من قبل القناص الذي لم يتم التعرف عليه بعد.

 

شاهد هنا :   من اخبار اليمن 6-4-2015 قبول الحوثيين في قبول الحوار مع ايقاف عاصفة الحزم

ويعتبر يحيى حسين الحوثي  كان في منصب مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام التي قامت جماعة الحوثي في تصفية وإستخراج الألغام  في بعض المحافظات كما هو في حجة وصعدة.

 

كما تم مقتل محمد دغسان وايضا مقتل محمد السياغي في العملية , وكانت عملية القنص الذي قام بها المجهول الذي لم يتم التعرف عليه, وبعد تلك النكبات جابت وضعية الرهاب والقلق والذعر في وسط القيادات في العاصمة اليمنية مدينة صنعاء.

 

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

من هو قناص صنعاء Sniper Sanaa

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة