اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اغنية ابعاد كنتم- ماريا قحطان في ذا فويس كيدز حلقة اليوم 16-12-2017

اغنية ابعاد كنتم- ماريا قحطان في ذا فويس كيدز حلقة اليوم 16-12-2017

اغنية ابعاد كنتم- ماريا قحطان في ذا فويس كيدز حلقة اليوم 16-12-2017 في حلقة رائعة ومميزة الطفلة اليمنية ماريا قحطان تذهل لجنة التحكم والمتواجدين في حلقة اليوم السبت من الصوت وبس.

في حلقة اليوم من احلى صوت عبر قناة الإم بي سي من ذا فويس كيدز the voice kids  وإبداع الأطفال , كانت حلقة اليوم من الحلقات الممتعه والمنتظره في الوسط اليمني لمحبي الفن وتشجيع المواهب اليمنية .

 

وكانت في حلقة اليوم الطفلة اليمنية المبدعة [su_tooltip style=”light” position=”north” rounded=”yes” title=”ماريا قحطان من اليمن تمكنت من إيصال حبها إلى الكثير من متابعيها بسبب صوتها الجميل والتي تم إستضافتها في بعض القنوات والإحتفالات وها هي تشارك ذا فويس للموسم 2017 عبر شاشة الإم بي سي” content=”#ماريا_قحطان” close=”yes”]ماريا قحطان[/su_tooltip] ذات الثمان سنوات من العمر , وأدت وصلة غنائية للفنان الكبير محمد عبده في ابعاد كنتم .

اغنية ابعاد كنتم- ماريا قحطان في ذا فويس كيدز حلقة اليوم 16-12-2017

وحازت الطفلة ماريا قحطان على إعجاب الحكام كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم , وخلال إنتهاء الحلقة  حاول الجميع أن يجذبها إلى فريقه بنظراته وحديثهم الذي يضفي لون رائع في البرنامج.

 

تابعوا معنا الحلقة وهي مقطع من مشاركة الطفلة ماريا قحطان في حلقة اليوم من ذات فويس كيدز السبت 16 ديسمبر 2017.

 

اغنية جديده والتي كانت قد تأهلت الى المرحلة الاخير من خلال الرابط التالي

اضغط على الرابط التالي

تأهل ماريا قحطان

X

التعليقات

  1. مرحباً بكي ماريا ونشكركي على تعليقك معنا وحبك إلى الطفلة المبدعة ماريا قحطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *