صور عيد الكريسماس 2018 يوم عيد ميلاد المسيح

إحتفالات تجوب العديد من الدول في العالم خلال الأيام القادمة وهي مناسبة عيد الكريسماس او عيد ميلاد المسيح او ليلة رأس السنة الميلادية التي يحتفل بها الكثير من المسيحيين والأقباط وغيرهم بهذه المناسبة التي يرى الكثيرون انها مناسبة سنوية يحتفل بها في اغاني عيد الكرسمس وكذلك اغاني أول ليلة من رأس السنة الميلادية.

 

احتفالات كثيرة بهذه المناسبة  يقيمها العديد من الفنانين ورجال المال والشركات والقنوات الفضائية في احياء حفل ليلة راس السنة الميلادية في الكثير من الدول العربية والغربية .

 

وهنا في الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم بعض من هذه الصور من صور عيد الكريسماس او عيد الحب او مايسمى ليلة راس السنة , والذي يتم تبادل فيها الحب والقبلات والهدايا , ويخرج العديد من العوائل والأزواج على المنتزهات التي تقام بها الإحتفالات .

شاهد ايضاً :   حكم دعاء استقبال السنة الجديدة

شاهد ايضاً ـــــــــــــــــــ

رأس السنة 2018

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشروبات عيد الكريسماس

مشروبات عيد الكريسماس مشروبات عيد الكريسماس مشروبات عيد الكريسماس مشروبات عيد الكريسماس مشروبات عيد الكريسماس

من المشروبات التي تصاحب ليلة راس السنة الميلادية او مايسميه البعض عيد الكريسماس في هذه المجموعة من الصور من صور عصير وشراب عيد راس السنة الميلادية .

تابع ايضاً ــــــــــــــــــــــــ

رسائل حب 2018

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ويفضل الكثيرون الشراب الاحمر في هذه المناسبة وهو شراب التوت مع الفيمتو وبعض المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات الخاصه بهذه الليلة من ليلة رأس السنة.

 

شجرة عيد الكريسماس

شجرة عيد الكريسماس
قلوب بالبطيخ
شجرة بالفواكة
شجرة الفواكه والخضروات
شجرة عيد الكريسماس
شجرة بالخضروات

 

شجرة عيد الكريسماس : هي شجرة يتم تبادلها ويتم تصنيعها في الكثيرمن محلات البيع , وعملها البعض في المنازل والحدائق والمنتزهات , ليتناسب مع الاحتفالية من احتفالات عيد الكريسماس .

شاهد ايضاً :   عيد الكريسماس او الكرسمس وصور شجرة عيد الميلاد 2016 ازياء ملابس وعري في الأجانب

 

ولكننا هنا في الصفحة العربية لن نضع لكم شجرة للتزيين وانما شجرة السفرة والأكل , وهي شجرة من الفواكة والخضروات تم تصنيعها من قبل  متخصصين وكذلك من قبل ربة المنازل في المساهمة في الاحتفالات بالكريسماس.

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق