التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج من التوقعات اليومية والشهرية والسنوية : نقدم لكم متابعينا الكرام جميع التوقعات لجميع الأبراج السنوية للسنة 2019 , وهي توقعات 2019 للأبراج الفلكية لكل من يحمل هذه التوقعات يمكنكم متابعتنا لمعرفة تفاصيل مجرى حياتكم في هذا العام.

نبدأ مع برج الحوت, إذ يسأل أصحابه عن ما هي توقعات الفلك ماغي فرح لمواليد الحوت لسنة 2019, نخبرك عزيزي الحوت بأن هذه السنة ستشهد فيها حركة كبيرة ودافئة علي المستوي العاطفي, كما أن كوكب مارس ما زال يتواجد فى البرج الخاص بك ويتقابل مع كوكب نبتون وهو ما يعمل علي إعطاءك مزيك من الحماس والثقة الكبيرة جدا فى نفسك.

كما أن هذا الأمر يجعلك متحفزاً بشكل كبير علي أن تقوم بإتخاذ العديد من الخطوات الهامة والفعالة التى سيكون لها تأثير قوي حياتك وستكون جميع أو اغلب أعمالك ناجحة كما أن هناك مبادرات وسفر والعديد من اللقاءات والمفاواضات الهامة, وتجعلك تخطط لشيئ جديد فى حياتك, بس هذا أيضا بيعمل علي رفع التحديثات وبيكون هناك بعض من الشوائب.

ولكن أنت أيها الحوت لديك القدرة القوي بأن تتكيف مع المحيط فى جميع الأحوال, فأنت عزيزي مولود الحوت مثلك مثل الماء إذا تم وضعها فى أي قالب تأخذ الشكل الخاص بالقالب الذي تم وضعها فيه, كما أنك تتميز فى إمتلاكك لحدس ممتاز حدث سادس لا يتواجد ما اي مواليد غيرك, وهذا الأمر ما يجعلك تفهم نوايا من حولك من الناس بشكل سريع, وتفهم كيف يتصرفوا وما هي رده فعلهم وتعرف أيضا كيفية التعامل معهم, فأنت لديك طريقة غريبة بإستقطاب العالم .

عليك أن تعلم أن هذه السنة ستكون أمام مفترق طريق مهم لأن الكواكب تقوم بتدليلك وتغنجك وأيضا تواكبك.

وفي هذه السنة سيقوم كوكب اورانوس بتقديم الدعم القوي لك ويقوم بالرجوع الي العقرب حتي يفسك أمامك فى خلال السن المجال الكبير للنقاشات الحارة وتنفيذ مشروع عزيز قلبك كنت تتمني أن تحققه في السنة المنصرمة.

مرت سنة 2018 عليك أيها الحوت وكانت جيدة بالإجمال قامت بفتح العديد من الأبواب التى ستقوم في هذه السنة بتعزيز أوضاعك وسوف تتألق وتنول العديد من المكافآت والتهاني وسيكون عندك عروض عديد, ومن هذه العروض عروض كانت مهمة جدا لمعظم موليد برج الحوت, فالسنة السابقة كانت سنة انتقالية نحو سنة جديدة أفضل.

كما سيكون في خلال هذه نقاشات هامة حول مشروع عزيز جدا علي قلبك, وأحسن الفترات التى ستمر عليك ستكون في الأشهر الأولي من هذه السنة, ولذلك عليك أن تحاول وتستغل هذه الفترة جيدا بأن تخصص مواعيدك الهامه فيها وتقوم بالإطلال علي الأخرين وتقتحم جميع الأبواب وتتكلم وتقول أرائك بحرية تامة وتعبر علي مشاعرك وأفكارك.

كما أن هذه السنة سيكون هناك مسئولية جديدة من الممكن بأن تتوالها ابتداء مع الشهر الثاني من هذه السنة ولكن عليك الإنتباه جيدا إذ أن هناك بعض النوايا السيئة وبعض الإحتكاكات علي الناحية المالية, إنت تعرف جيدا بأن النجاح يقوم بتوليد الغيرة ومن ثم يولد الحسد, وهناك أشخاص عندهم نوايا شريرة وسيئة يفكرون بإستخدامها ضدك إذ من الممكن أن يستخدموها ضد عبر الأفخاخ, فعليك ان تأخذ الحذر القوي من أي عروض حيث من الممكن بان يكون منها ما هو ملغم, أو يكون اقتراح من الممكن أن يتسبب لك ببعض المتاعب, يجب أن تعلم بأن كل شئ يظهر أنه جيد ويلمع لا تنبسط فيه وتفرح فيه وتعطيه ثقتك الكاملة, عليك أن تكون حذر جدا وأنت عاده ما تكون حذر, فانتبه جيدا عزيزي الحوت.

محدا ادك بيلاحظ التفاصيل ما حدا, لا تترك حلمك لبعض الأوهام وكن واعي كتير للاشياء اللى عم تتعرض عليك وانتا عادة هيك مثل السرطان كمان ومثل العقرب عندكم حذر, ما تخلي حدا يأثر عليك فى هذه السنة ولا ياخد قرار عنك انتا خد قرارك بنفسك وقادر تاخد قرارك بنفسك مش ناقصك شي ابدا ما انك في حاجة حتي للاستشارات لان قلبك هو المستشار الحقيقي لالك , ركز علي اولوياتك وارك الأمور الثانوية , في ضغوطات انتبه انا ما عم اقول ما في ضغوطات بس ما تخليها تفقدك السيطرة علي نفسك او علي الاشياء , لا شك ان مسارك اتغير خلال هالسنة واتجه نحو الايجابية اكتر من السنوات الماضية, هالشيئ بيشجعك علي متابعة المغامرة وسط مناخ عائلي كمان دافئ وداعم لإلك,

عاطفيا

بتحمل هالسنة وعود كتير واجواء رومانسية ليش , لان فينوس ببرج مائي مثلك ببرج العقرب بيكون افضل المواقع لإلك دايما اللى بيصير للعقرب هو جيد جدا لإلك ومنزلك التاسع , والمنزل التاسع بيسموه منزل الحظ وبما انه كوكب الحب موجود في منزلك التاسع فهذا الشئ كتير حلو ومشهد فلكي مهم , بتفرح بمغازلة تستهدفك وبتعيش رومانسية , والأشهر الأولي فيها قرار شخصي , يتعلق بشؤون شخصية وعائلية وتبدو مهم جدا لالك وبتجسد مشروع يمكن كل هالائ ومستحيل او ما فكرت فيه, بيشجعك مارس علي شيئ والطالع اللى بيحدثو مع فينوس مهم مهم جدا بيشدد الرغبات وبيقويها , يمكن تعرف قرار مهم علي اثر علاقة حديثة وبتتطور بدعم كوكب فينوس, باختصار بتعيش هالسنة صخب عاطفي كبير , بعض مواليد الدايرة التانية يمكن بيعيدو النظر بعلاقة سابقة او بيشككوا ببعض الاحيان ببعض المواقف, بس بالاجمال, هذا شهر القرارات التقيلة لمواليد الحوت وربما انقالبية وربما فجائية حتي او هي ظروف الحياه بتحملك حدث بتحملك فرصة بتحملك صدفة كتير مهمة انتا بتعرف انه مصيرنا بالحياة , فالصدفة هالمرة هتكون جيدة ومليحة ويمكن تقررلك مصيرك العاطفي.

توقعات الأبراج 2019

يرى الكثيرون حياتهم في العام الجديد بأنها سوف تكون هناك اشياء جديده رح تطرأ على حياتهم من خلال متابعتهم للأبراج الفلكية وتوقعات الكواكب والنجوم من قبل المنجمين واصحاب المجال في قراءة مسارات النجوم والكواكب في معرفة تفاصيل التوقعات.

شاهد ايضاً:   حظك اليوم 23 اب 2015 , توقعات برج الحمل 23-8-2015

 

وبهذا سوف نضع للجميع جميع التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية والغربية من توقعات الأبراج اليوم من ابراج الفلك والغرب في اخر التوقعات اليومية من توقعات الأبراج اليومية من ابراج اليوم.

توقعات ابراج 2018 ماغي فرح كارمن شماس من حظك اليوم
الابراج حظك اليوم

توقعات برج الحمل 2019

اجمالا سنة جميلة للحمل سيتواصل فيها تقدم كل من ينتمي لبرج الحمل و سيكون التقدم رائع  سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتون في برج العقرب عمليا لن يأثر هذا على برج الحمل سلبيا لكن سيتسبب في بعض الهواجس و التخوفات في شهر يناير تحديد و سيكون هذا مرافق لبعض التغييرات الجذرية في اوضاعكم او في شخصيتكم و تفكيركملا تحاول عزيزي الحمل السباحة عكس الثيار ، تقبل الأمور كما تأتيك و دع التغيير يسحبك للاحسن فالحياة هكذا
الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي : فبراير ـ ابريل ـ ماي ـ نوفمبر

 

كوكب عطارد هو في تراجع في برج الحمل من اواخر مارس وحتى منتصف شهر ابريل. انظر في المرآة ولاحظ التغييرات التي بامكانها تحسين مظهرك وحضورك. الكل يمكن ان يستفيد من بعض التحسينات. ابرز نفسك بصورة أفضل وألمع واقوى.

توقعات برج الحمل 2018

كوكب المريخ هو في تراجع من اواخر شهر يونيو وحتى اواخر شهر اغسطس. الحياة لن تبطئ وتيرتها. تراجع المريخ في الدلو والجدي يشجعك على تطوير نفسك واقامة المزيد من الاستراتيجيات الثابتة لحياتك الاجتماعية والعملية.

رأس السنة 2018

عندما تدخل الشمس إلى برج الحمل، عطارد سيقترن مع كوكب الزهرة في برج الحمل. اذا وضعت معايير عالية لنفسك في الحياة، سيكون لديك الطاقة والذكاء الكافي لتلبية ذلك. مع وجود اورانوس في الدرجات الختامية من برج الحمل، مازال هناك احتمال لوجود بعض الافكار والمخططات الجيدة والقوية لتحقيق كل رغباتك.

 

توقعات برج الثور 2019

بالنسبة لك عزيزي الثور سنة 2019 هي سنة ايجابية جدا في الاجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور و يجب عليك التحكم فيها اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو حولك. سيكون كوكب جوبتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور و تكبير ردود فعلك و هنا يجب عليك التريث و الهدوء خصوصا في شهر فبراير و مارس و يونيو 2019 و كن حذرا في عدم خرق القوانين باي وجه لتفادي مشاكل مع الجهات الرسمية و القضائية…كن حذرا كذلك خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك و عندما تحس بعصبيتك تزداد سارع بالانسحاب و تغيير الجو لتفادي الجدالات.تمتع بشهري يناير و سبتمبر 2019 لان حظك سيكون رائع بالحب و بالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تضيع فرصك فيها. افضل الشهور للعاطفة : يوليو و اغسطس و سبتمبر 2019 في سنة 2019 و قد يكون دخل حياتك بنهاية 2019 فابحث جيدا ..افضل الشهور للعاطفة : ابريل اغسطس و ديسمبر 2019

كوكب الزهرة سيقوم باعادة شحن طاقته يوم رأس السنة وكذلك سيكون الامر بالنسبة اليك. مع انضمام كوكب زحل الواقعي الى برج الجدي، كوكب الزهرة سيقترن الآن مع الشمس. لن يتم تجاهل اهدافك وطموحاتك. اجعلهم اكبر وابرز.

توقعات برج الثور 2018

كوكب الزهرة سيقوم بتخطي كوكب بلوتو في برج الجدي. لا تتردد في القيام بتغيير كبير ورفض ما لا تريده في حال اضطر الامر.
اسماء بنات 2019
عندما تدخل الشمس الى برج الثور، كوكب الزهرة سيكون هناك. قم باحاطة نفسك بالافكار الجميلة في محيط جميل ولا تتنازل او تتهور. الطبيعة الام ستكون الى جانبك هذا العام.

في اكتوبر، كوكب الزهرة سيتراجع في برج العقرب ويعيد توجيه مساره في برج الميزان في نوفمبر. العلاقات ستصبح اكثر جدية وستستفيد من المزيد من الاهتمام.

احرص ان يكون لك نجاحا في العالم المادي كذلك. خذ نظرة جيدة وثاقبة على العالم الذي بنيته من حولك. حافظ على الامور التي تصب في صالحك والتي تسعدك وترضيك. كن بنّاء ومرتاحا اكثر.

 

توقعات برج الجوزاء 2019

هذه السنة يا صديقي  الجوزاء هي سنة التناقضات بالنسبة لك فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة و ستحس ببعض الاشياء تعيق طريقك في التقدم خصوصا في شهر ماي 2019  يجب عليك عزيزي الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك و عمل مشاريعك و استغل النصف الاول من السنة خصوصا شهري فبراير و مارس لان حظك فيهما كبير جدا و استغل السنة بشكل عام في التفكير في احلامك المستقبلية لان الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة و بالتالي امكانية تحقيق جزء كبير من احلامك بغضون ال 2019 افضل الشهور للعاطفة : ماي يونيو يوليو و سبتمبر

 

هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ واستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح في تفكيره وكوكب أورانوس ايضا قد دخل للتو الى برج الثور المنهجي والمادي. توقع ان تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات وبعض التغييرات في توجهاتك الاجتماعية والمهنية. يمكنك الدخول الى عالم جديد.

توقعات برج الجوزاء 2018

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل أقل في الربيع وقم بتسجيل حضورك. لا تأخذ الكثير من المجازفات في الصيف وتمتع بوقتك اكثر. في اواخر الخريف، فكّر مليّا بالدروس الكبيرة في حياتك وطبّقها بوعي.

رسائل حب 2019

بمجرد أن يستقيم كوكب الزهرة في شهر نوفمبر، كوكبك عطارد سينضم إلى كوكب المشتري الكريم. حياتك العاطفية لا تحتاج الى التباطؤ او فقدان التركيز. يا لها من سنة مشتعلة! .

 

توقعات برج السرطان 2019

توقعات سنة 2019   سنة مستقرة و جميلك لمواليد السرطان . كما في سنة 2018 سيؤثر عليك ايجابيا كوكب اورانوس طوال سنة 2009 مما سيعطيك حرية اكبر في اختياراتك خصوصا بمجالات التعليم و السفر و التعاقدات و التعاملات مع الخارج … كوكب ساتورن في برج العذراء سيساعدك كذلك في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات و في تحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي , سيسود بعض الضغط في شهري ماي و سبتمبر 2019 فقط مما سيؤثر على اعصابك قليلا فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه و الرياضة و تأكد ان باقي الشهور ستكون خفيفة و لن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها. افضل الشهور للعاطفة : ابريل و يونيو 2019

شاهد ايضاً:   برج الثور حظك اليوم 22-8-2015 السبت مكتوب ماغي فرح توقعات الأبراج

يوم رأس السنة، القمر سيترك برج الجوزاء ويدخل إلى برج السرطان. القمر سيكون ايضا في حالة تعارض مع كوكب زحل المسؤول. سيكون لديك دائما الحدس والمهارات للحفاظ على توازن وانسيابية الامور.

توقعات برج السرطان 2018

خسوف القمر في شهر يناير مع وجود القمر في برج الاسد قد يدفعك تحت الاضواء بشكل اكبر مما تحب. لا بأس. انها تجربة متنامية ستظهر لك كيف تستلم زمام الامور وكيف تتصرف بشكل قيادي.

تبييض المناطق الحساسة

خسوف قمر آخر أواخر شهر يوليو سيحافظ على القمر في برج الدلو. تحلّى برؤية اوضح للعالم من حولك وفكر بنطاق اكبر بمشاكل اكبر.

 

تراجع كوكب المشتري في برج العقرب العاطفي من شهر مارس وحتى اوائل شهر يوليو سيسبب لك مشاكل نفسية. بعد ذلك، ستعود كل العرقلات للوصول الى نهائيات اسعد وانجح.

 

توقعات برج الأسد 2019

سنة 2019 لديك ايها الاسد تنطبع بدخول جوبتر ببرج الدلو و هو البرج المعاكس لبرجك جوبتر كوكب جالب للحظ و قد يجلب لك بعض المفاجئات السارة جدا هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير و منتصف مارس 2019 حاول عزيزي الاسد ان تكون عقلانيا و متوازنا في تصرفاتك سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين و قد تكتفي عزيز الاسد بايجاد شريك حياتك و التخطيط لحياة مستقبلية و زواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في سنة 2019 و قد يكون دخل حياتك بنهاية 2018 فابحث جيدا ..افضل الشهور للعاطفة : ابريل اغسطس و ديسمبر 2019

 

عندما تدخل الشمس الى برج الأسد، سيكون هناك اجتماع ثلاثي كبير مع وجود اورانوس في الثور المراكز ووجود الزهرة في العذراء النظامي ووجود زحل وبلوتو في الجدي الواقعي. كل ما تنجزه في العام 2018 يمكن أن يدوم. خطط ونفذ بطريقة واعية.

توقعات برج الأسد 2018

عقدة القمر الشمالي موجودة في برج الأسد الآن. ستدخل الكرمة في احداث حياتك وستكون هذه الأحداث ذات نتائج بعيدة الأبعاد ايضا.

حلم الجماع

خسوف القمر في شهر يناير سيضع القمر في برج الأسد وهذا سيُعيد الى الواجهة بعض المسائل العاطفية من الماضي. خسوف القمر في شهر يوليو سيضع الشمس في برج الأسد. اشعر انك عاطفي اكثر الآن. كسوف الشمس الجزئي في شهر أغسطس قد يؤثر على وضعك الاجتماعي والمهني لذا، دعه يكون جيدا!

 

كوكب عطارد سيكون في تراجع في برج الأسد خلال شهر يوليو واغسطس. كوكب المريخ سيكون في تراجع أيضا في برج الدلو. ادفع الأمور بتروي اكبر الآن، فكر اكثر قبل القيام بأي خطوة واخرج بخطوات اكثر تقدما في اللعبة.

 

توقعات برج العذراء 2019

ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال وقتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.

 

عندما تدخل الشمس إلى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.

توقعات برج العذراء 2018

كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في أغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.

فتح المواقع المحجوبة

الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.

 

كوكب زحل في تراجعه في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.

 

كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.

 

نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!.

 

توقعات برج الميزان 2019

التركيز هو عليك في العام 2018 ايها الميزان. كن مستعدا فهناك من سيلجأ اليك من اجل النصيحة ومن اجل القيادة. سيكون ذلك امر سهل وسيحدث بشكل طبيعي، لذا استرخي واستمتع بهذا الانتباه الموجه نحوك.

 

في يوم رأس السنة، كوكبك الزهرة سيُمد بالقوة من خلال اقتران سيحصل مع الشمس واقتران آخر سيحصل مع كوكب بلوتو القوي. مارس صلاحياتك بفرح وكرم. هذا سيعطي الناس أسبابا إضافية حبك واحترامك.

توقعات برج الميزان 2018

التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد ستكون في الابراج النارية. هذا قد يبطئ من وتيرة سير الامور في حياتك اليومية لينتهي بعد ذلك بشعاع كبير من الطاقة واكثر. في شهر اغسطس، كن أكثر اناقة واكثر ابتكارا. في نوفمبر وديسمبر، حضر نفسك لموسم اعياد صاخب.

اسماء المواليد

تراجع كوكب المريخ من آخر شهر يونيو وحتى آخر شهر اغسطس قد يؤخر او يعيد توجيه مخططاتك المهنية، ولكن سينتهي الامر بخطة عمل ثابتة.

 

تراجع كوكب الزهرة من اكتوبر وحتى النصف الاول من شهر نوفمبر، والذي سينتهي في الميزان، سيؤثر عليك اكثر. الحب سيحكم بقوة!.

شاهد ايضاً:   توقعات برج الثور 25 أب 2015 من حظك اليوم 25-8-2015 توقعات السومرية

 

توقعات برج العقرب 2019

انت شخص قوي وقوة الطبيعة ستتواجد فيك في العام 2018 ايها العقرب! السنة ستبدأ مع لقاء يجمع بين كوكبك مارس وكوكب المشتري المؤثر في برج العقرب. بمجرد ان تقرر وتنوي على خطة للعمل، لا شيء ولا احد يستطيع عرقلة سيرك.

 

يوم رأس السنة، الشمس تلتقي بكوكبك الحاكم الحديث، بلوتو. حدّتك وقوتك قد تخيف الناس وتبعدهم عنك.

توقعات برج العقرب 2018

للتخفيف من هذا، كوكب الزهرة الايجابي سينضم الى الشمس وسيكون ذلك كله في برج الجدي الترابي. النجاح الكبير والشهرة والشعبية يتواجدان هذا العام.

فوائد

كل تراجعات كوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. التراجع الثالث، في نوفمبر وبداية ديسمبر، سيكون أغلبه في برج القوس ولكن سينتهي في الدرجات الاخيرة من برج العقرب. هذا قد يؤثر عليك اكثر، غالبا في حياتك الاجتماعية والدراسية.

 

المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، كل ذلك في الجدي. كن متعمقا اكثر في جهودك المهنية وابرز نفسك في سبتمبر استعدادا تشعل الاجواء من جديد! .

 

توقعات برج القوس 2019

ادخل الى العام 2018 بسرعة عالية ايها القوس وزد سرعتك من تلك النقطة. كوكبك المشتري قوي وطموح ويدفعك الى السير بكامل طاقتك الى الاتجاه الذي سيجعلك تتقدم.

 

في يوم رأس السنة، سيكون المشتري في حالة اقتران مع كوكب المريخ العازم في برج العقرب الجدّي والرصين. لا يوجد هناك وقت للضياع في العام 2018. هناك امور كبيرة عليك انجازها، وهناك أشخاص ستقابلهم وأماكن ستقوم بزيارتها.

توقعات برج القوس 2018

الشمس والزهرة وبلوتو يجتمعون معا في برج الجدي مع بداية العام 2018 وسيكون المشتري وبلوتو في وضعية 60 درجة مُفعمة بالتعاون. أنت تريد رؤية النتائج، نتائج طويلة الأمد.

أبراج

المشتري سيكون في تراجع في العقرب من مارس وحتى بداية شهر يوليو. هذا سيجعلك تكسب المزيد من الوقت كي تقوم بملاحظات دقيقة وحسابات تقوم بتطوير اهدافك المهنية والاجتماعية.

 

في يوم 8 نوفمبر، كوكب المشتري سيترك العقرب ويدخل الى بيته في برج القوس. من تلك النقطة وحتى نهاية العام، قد تشعر انه لا يوجد شيء بامكانه ايقافك او ابطاء وتيرة سَيرك.

 

توقعات برج الجدي 2019

الحياة سيكون لها طعم اجمل وافضل في العام 2018 ايها الجدي. سيكون هناك رؤية واضحة للامور ستجعل من السهل لك تحقيق الاحلام والاهداف.

 

يوم رأس السنة، كوكب نبتون المثالي سيكون في حالة من التعاون مع الشمس وكوكب الزهرة. هذا ليس تألقا خياليا بل هذه نعمة ستجذب اليك الحلفاء اضافة الى الحظ الجيد كذلك.

توقعات برج الجدي 2018

ايضا، كوكب المريخ وكوكب المشتري مازالا في اقتران مليء بالانتاجية مع الشمس وكوكب بلوتو. يمكنك العمل على الحفاظ على كل الامور ويمكنك انجاز الامور بافضل الطرق التأسيسية.

ماهو الكركم

كوكبك زحل هو الآن في منزله في برج الجدي وهذا يمدك بالكثير من القوة. في الصيف، كوكب المريخ سيكون في تراجع في الدلو ومن ثم في الجدي. قم باعادة التركيز وقم باعادة توجيه طاقتك الرائعة الآن.

 

كوكب زحل سيكون في تراجع من منتصف شهر ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. قد تفتقد الى الصبر كثيرا وسيسطر عليك القلق في ذلك الوقت. لا تبني شيئا مبنيا على المصاعب والعراقيل. حاول ان تسير باسلوبك الخاص كي تتخطاها واظهر بطريقة منظمة اكثر ومُقدّرة اكثر من اي وقت مضى.

 

توقعات برج الدلو 2019

سنة 2018 مليئة بالتغييرات ايها الدلو، وكلها ستجعلك اكثر اهمية وتأثيرا. قد لا تأخذ نفسك بجدية دائما ولكن عليك ان تأخذ ما تفعله بجدية لترى التطور والنجاح الكبير هذا العام.

 

كوكبك اورانوس يقوم بتحويلات بسيطة من برج الحمل الى برج الثور في مايو، ومن ثم يقوم بتراجع ليعود الى برج الحمل في نوفمبر. اكثر التغييرات الاساسية في حياتك اليومية قد تبدأ بالحدوث هذه السنة.

توقعات برج الدلو 2018

زحل، كوكب الآخر، هو الآن آمن في بيته في برج الجدي. كوكب زحل، كوكبك الآخر، بامكانه تقديم الثبات والاستقرار عندما يكون كوكب أورانوس يدفعك نحو خيار فيه اختبار ومجازفة.

 

تراجع كوكب المريخ في الصيف يقدم ايضا الهدوء عندما يصبح العالم في الخارج اكثر تعقيدا.

فوائد الأفكادو

كوكب زحل في تراجع من أكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر. هذا يمكن ان يبرّد حياة عاطفية ملتهبة ويمكن ان يمنحك انت وشريكك المزيد من الوقت للقيام بتحسينات عملية في علاقتكما.

 

برج الدلو الثابت سيلمع جيدا مع وجود الاقتران المؤثر بين المريخ والمشتري بداية العام. الشغف والقوة والشهرة سيكونوا جميعهم مفاتيحك هذا العام.

 

توقعات برج الحوت 2018

سنة 2018 هي سنة العمل الجدّي والدؤوب ايها الحوت والنجوم تعمل بجهد من اجلك. في يوم رأس السنة، القمر والمريخ والمشتري ونبتون جميعهم في الابراج المائية. انت تملك النظرة الثاقبة والحدس القوي على مدار العام.

 

الابراج الترابية يتركون الامور حقيقية مع وجود الشمس والزهرة وزحل وبلوتو جميعهم في يوم رأس السنة. في مايو، كوكب اورانوس سيدخل إلى برج الثور بعد طول انتظار. الامور العملية والمادية ستكون تحت الضوء هذا العام، ولكن مع وجود كوكب اورانوس في الخليط، لا يجب ان يكون هناك شيء ممل ولا يجب اخذ اي شيء بالحظ.

توقعات برج الحوت 2018

كوكبك نبتون سيبقى في قلب برج الحوت. مهما حاولت الحياة المادية التأثير على مخططاتك، لن تتخلى عن الاحلام التي رسمتها.

 

كوكبك الآخر المشتري سيقضي اغلب السنة في برج العقرب حيث سيكون في تراجع من مارس وحتى بداية شهر سبتمبر. الامور الحياتية اليومية الاساسية ستكون تحت السيطرة بشكل مرن وسهل.

 

في نوفمبر، كوكب المشتري سيترك برج العقرب وسيدخل الى منزله في برج القوس. دع الاحتفالات تبدأ! .

نتيجة التقييم
[Total: 94    Average: 2.3/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.