اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

توقعات الابراج 2023 ماغي فرح كارمن شماس توقعات ابراج ٢٠٢٣

توقعات الابراج 2023 ماغي فرح كارمن شماس توقعات ابراج ٢٠٢٣

توقعات الأبراج 2023

يرى الكثيرون حياتهم في العام الجديد بأنها سوف تكون هناك اشياء جديده رح تطرأ على حياتهم من خلال متابعتهم للأبراج الفلكية وتوقعات الكواكب والنجوم من قبل المنجمين واصحاب المجال في قراءة مسارات النجوم والكواكب في معرفة تفاصيل التوقعات.

وبهذا سوف نضع للجميع جميع التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية والغربية من توقعات الأبراج اليوم من ابراج الفلك والغرب في اخر التوقعات اليومية من توقعات الأبراج اليومية من ابراج اليوم.

توقعات ابراج 2018 ماغي فرح كارمن شماس من حظك اليوم
الابراج حظك اليوم

توقعات برج الحمل ٢٠٢٣

اجمالا سنة جميلة للحمل سيتواصل فيها تقدم كل من ينتمي لبرج الحمل و سيكون التقدم رائع  سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتون في برج العقرب عمليا لن يأثر هذا على برج الحمل سلبيا لكن سيتسبب في بعض الهواجس و التخوفات في شهر يناير تحديد و سيكون هذا مرافق لبعض التغييرات الجذرية في اوضاعكم او في شخصيتكم و تفكيركملا تحاول عزيزي الحمل السباحة عكس الثيار ، تقبل الأمور كما تأتيك و دع التغيير يسحبك للاحسن فالحياة هكذا
الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي : فبراير ـ ابريل ـ ماي ـ نوفمبر

كوكب عطارد هو في تراجع في برج الحمل من اواخر مارس وحتى منتصف شهر ابريل. انظر في المرآة ولاحظ التغييرات التي بامكانها تحسين مظهرك وحضورك. الكل يمكن ان يستفيد من بعض التحسينات. ابرز نفسك بصورة أفضل وألمع واقوى.

توقعات برج الحمل 2018

كوكب المريخ هو في تراجع من اواخر شهر يونيو وحتى اواخر شهر اغسطس. الحياة لن تبطئ وتيرتها. تراجع المريخ في الدلو والجدي يشجعك على تطوير نفسك واقامة المزيد من الاستراتيجيات الثابتة لحياتك الاجتماعية والعملية.

رأس السنة 2022

عندما تدخل الشمس إلى برج الحمل، عطارد سيقترن مع كوكب الزهرة في برج الحمل. اذا وضعت معايير عالية لنفسك في الحياة، سيكون لديك الطاقة والذكاء الكافي لتلبية ذلك. مع وجود اورانوس في الدرجات الختامية من برج الحمل، مازال هناك احتمال لوجود بعض الافكار والمخططات الجيدة والقوية لتحقيق كل رغباتك.

توقعات برج الثور 2023

بالنسبة لك عزيزي الثور سنة ٢٠٢٣ هي سنة ايجابية جدا في الاجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور و يجب عليك التحكم فيها اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو حولك. سيكون كوكب جوبتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور و تكبير ردود فعلك و هنا يجب عليك التريث و الهدوء خصوصا في شهر فبراير و مارس و يونيو ٢٠٢٣ و كن حذرا في عدم خرق القوانين باي وجه لتفادي مشاكل مع الجهات الرسمية و القضائية…كن حذرا كذلك خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك و عندما تحس بعصبيتك تزداد سارع بالانسحاب و تغيير الجو لتفادي الجدالات.تمتع بشهري يناير و سبتمبر 10 لان حظك سيكون رائع بالحب و بالمشاريع الشخصية و المهنية فلا تضيع فرصك فيها. افضل الشهور للعاطفة : يوليو و اغسطس و سبتمبر 2021 في سنة 2023 و قد يكون دخل حياتك بنهاية 2023 فابحث جيدا ..افضل الشهور للعاطفة : ابريل اغسطس و ديسمبر 10

كوكب الزهرة سيقوم باعادة شحن طاقته يوم رأس السنة وكذلك سيكون الامر بالنسبة اليك. مع انضمام كوكب زحل الواقعي الى برج الجدي، كوكب الزهرة سيقترن الآن مع الشمس. لن يتم تجاهل اهدافك وطموحاتك. اجعلهم اكبر وابرز.

توقعات برج الثور 2018

 

كوكب الزهرة سيقوم بتخطي كوكب بلوتو في برج الجدي. لا تتردد في القيام بتغيير كبير ورفض ما لا تريده في حال اضطر الامر.
اسماء بنات 
عندما تدخل الشمس الى برج الثور، كوكب الزهرة سيكون هناك. قم باحاطة نفسك بالافكار الجميلة في محيط جميل ولا تتنازل او تتهور. الطبيعة الام ستكون الى جانبك هذا العام.

في اكتوبر، كوكب الزهرة سيتراجع في برج العقرب ويعيد توجيه مساره في برج الميزان في نوفمبر. العلاقات ستصبح اكثر جدية وستستفيد من المزيد من الاهتمام.

احرص ان يكون لك نجاحا في العالم المادي كذلك. خذ نظرة جيدة وثاقبة على العالم الذي بنيته من حولك. حافظ على الامور التي تصب في صالحك والتي تسعدك وترضيك. كن بنّاء ومرتاحا اكثر.

توقعات برج الجوزاء 2022

هذه السنة يا صديقي  الجوزاء هي سنة التناقضات بالنسبة لك فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة و ستحس ببعض الاشياء تعيق طريقك في التقدم خصوصا في شهر ماي 2023  يجب عليك عزيزي الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك و عمل مشاريعك و استغل النصف الاول من السنة خصوصا شهري فبراير و مارس لان حظك فيهما كبير جدا و استغل السنة بشكل عام في التفكير في احلامك المستقبلية لان الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة و بالتالي امكانية تحقيق جزء كبير من احلامك بغضون ال 2021 افضل الشهور للعاطفة : ماي يونيو يوليو و سبتمبر

هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ واستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح في تفكيره وكوكب أورانوس ايضا قد دخل للتو الى برج الثور المنهجي والمادي. توقع ان تجلب اليك سنة 2021 الكثير من التحسينات وبعض التغييرات في توجهاتك الاجتماعية والمهنية. يمكنك الدخول الى عالم جديد.

توقعات برج الجوزاء 2018

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل أقل في الربيع وقم بتسجيل حضورك. لا تأخذ الكثير من المجازفات في الصيف وتمتع بوقتك اكثر. في اواخر الخريف، فكّر مليّا بالدروس الكبيرة في حياتك وطبّقها بوعي.

رسائل حب 2022

بمجرد أن يستقيم كوكب الزهرة في شهر نوفمبر، كوكبك عطارد سينضم إلى كوكب المشتري الكريم. حياتك العاطفية لا تحتاج الى التباطؤ او فقدان التركيز. يا لها من سنة مشتعلة! .

توقعات برج السرطان 2023

توقعات سنة 2022   سنة مستقرة و جميلك لمواليد السرطان . كما في سنة 2023 سيؤثر عليك ايجابيا كوكب اورانوس طوال سنة 2009 مما سيعطيك حرية اكبر في اختياراتك خصوصا بمجالات التعليم و السفر و التعاقدات و التعاملات مع الخارج … كوكب ساتورن في برج العذراء سيساعدك كذلك في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات و في تحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي , سيسود بعض الضغط في شهري ماي و سبتمبر 2023 فقط مما سيؤثر على اعصابك قليلا فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه و الرياضة و تأكد ان باقي الشهور ستكون خفيفة و لن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها. افضل الشهور للعاطفة : ابريل و يونيو ٢٠٢٣

يوم رأس السنة، القمر سيترك برج الجوزاء ويدخل إلى برج السرطان. القمر سيكون ايضا في حالة تعارض مع كوكب زحل المسؤول. سيكون لديك دائما الحدس والمهارات للحفاظ على توازن وانسيابية الامور.

توقعات برج السرطان 2018

خسوف القمر في شهر يناير مع وجود القمر في برج الاسد قد يدفعك تحت الاضواء بشكل اكبر مما تحب. لا بأس. انها تجربة متنامية ستظهر لك كيف تستلم زمام الامور وكيف تتصرف بشكل قيادي.

تبييض المناطق الحساسة

خسوف قمر آخر أواخر شهر يوليو سيحافظ على القمر في برج الدلو. تحلّى برؤية اوضح للعالم من حولك وفكر بنطاق اكبر بمشاكل اكبر.

تراجع كوكب المشتري في برج العقرب العاطفي من شهر مارس وحتى اوائل شهر يوليو سيسبب لك مشاكل نفسية. بعد ذلك، ستعود كل العرقلات للوصول الى نهائيات اسعد وانجح.

توقعات برج الأسد10

سنة ٢٠٢٣ لديك ايها الاسد تنطبع بدخول جوبتر ببرج الدلو و هو البرج المعاكس لبرجك جوبتر كوكب جالب للحظ و قد يجلب لك بعض المفاجئات السارة جدا هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير و منتصف مارس ٢٠٢٣ حاول عزيزي الاسد ان تكون عقلانيا و متوازنا في تصرفاتك سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين و قد تكتفي عزيز الاسد بايجاد شريك حياتك و التخطيط لحياة مستقبلية و زواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في سنة ٢٠٢٣ و قد يكون دخل حياتك بنهاية 2021 فابحث جيدا ..افضل الشهور للعاطفة : ابريل اغسطس و ديسمبر ٢٠٢٣

عندما تدخل الشمس الى برج الأسد، سيكون هناك اجتماع ثلاثي كبير مع وجود اورانوس في الثور المراكز ووجود الزهرة في العذراء النظامي ووجود زحل وبلوتو في الجدي الواقعي. كل ما تنجزه في العام ٢٠٢٣ يمكن أن يدوم. خطط ونفذ بطريقة واعية.

توقعات برج الأسد 2018

عقدة القمر الشمالي موجودة في برج الأسد الآن. ستدخل الكرمة في احداث حياتك وستكون هذه الأحداث ذات نتائج بعيدة الأبعاد ايضا.

حلم الجماع

خسوف القمر في شهر يناير سيضع القمر في برج الأسد وهذا سيُعيد الى الواجهة بعض المسائل العاطفية من الماضي. خسوف القمر في شهر يوليو سيضع الشمس في برج الأسد. اشعر انك عاطفي اكثر الآن. كسوف الشمس الجزئي في شهر أغسطس قد يؤثر على وضعك الاجتماعي والمهني لذا، دعه يكون جيدا!

كوكب عطارد سيكون في تراجع في برج الأسد خلال شهر يوليو واغسطس. كوكب المريخ سيكون في تراجع أيضا في برج الدلو. ادفع الأمور بتروي اكبر الآن، فكر اكثر قبل القيام بأي خطوة واخرج بخطوات اكثر تقدما في اللعبة.

توقعات برج العذراء ٢٠٢٣

ايها العذراء، سنة 2021 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال وقتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.

عندما تدخل الشمس إلى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.

توقعات برج العذراء 2018

كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في أغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.

فتح المواقع المحجوبة

الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.

كوكب زحل في تراجعه في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.

كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.

نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!.

توقعات برج الميزان 2023

التركيز هو عليك في العام 2023 ايها الميزان. كن مستعدا فهناك من سيلجأ اليك من اجل النصيحة ومن اجل القيادة. سيكون ذلك امر سهل وسيحدث بشكل طبيعي، لذا استرخي واستمتع بهذا الانتباه الموجه نحوك.

في يوم رأس السنة، كوكبك الزهرة سيُمد بالقوة من خلال اقتران سيحصل مع الشمس واقتران آخر سيحصل مع كوكب بلوتو القوي. مارس صلاحياتك بفرح وكرم. هذا سيعطي الناس أسبابا إضافية حبك واحترامك.

توقعات برج الميزان 2018

التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد ستكون في الابراج النارية. هذا قد يبطئ من وتيرة سير الامور في حياتك اليومية لينتهي بعد ذلك بشعاع كبير من الطاقة واكثر. في شهر اغسطس، كن أكثر اناقة واكثر ابتكارا. في نوفمبر وديسمبر، حضر نفسك لموسم اعياد صاخب.

اسماء المواليد

تراجع كوكب المريخ من آخر شهر يونيو وحتى آخر شهر اغسطس قد يؤخر او يعيد توجيه مخططاتك المهنية، ولكن سينتهي الامر بخطة عمل ثابتة.

تراجع كوكب الزهرة من اكتوبر وحتى النصف الاول من شهر نوفمبر، والذي سينتهي في الميزان، سيؤثر عليك اكثر. الحب سيحكم بقوة!.

توقعات برج العقرب 2023

انت شخص قوي وقوة الطبيعة ستتواجد فيك في العام 2023 ايها العقرب! السنة ستبدأ مع لقاء يجمع بين كوكبك مارس وكوكب المشتري المؤثر في برج العقرب. بمجرد ان تقرر وتنوي على خطة للعمل، لا شيء ولا احد يستطيع عرقلة سيرك.

يوم رأس السنة، الشمس تلتقي بكوكبك الحاكم الحديث، بلوتو. حدّتك وقوتك قد تخيف الناس وتبعدهم عنك.

توقعات برج العقرب 2018

للتخفيف من هذا، كوكب الزهرة الايجابي سينضم الى الشمس وسيكون ذلك كله في برج الجدي الترابي. النجاح الكبير والشهرة والشعبية يتواجدان هذا العام.

فوائد

كل تراجعات كوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. التراجع الثالث، في نوفمبر وبداية ديسمبر، سيكون أغلبه في برج القوس ولكن سينتهي في الدرجات الاخيرة من برج العقرب. هذا قد يؤثر عليك اكثر، غالبا في حياتك الاجتماعية والدراسية.

المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، كل ذلك في الجدي. كن متعمقا اكثر في جهودك المهنية وابرز نفسك في سبتمبر استعدادا تشعل الاجواء من جديد! .

توقعات برج القوس 2023

ادخل الى العام 2021 بسرعة عالية ايها القوس وزد سرعتك من تلك النقطة. كوكبك المشتري قوي وطموح ويدفعك الى السير بكامل طاقتك الى الاتجاه الذي سيجعلك تتقدم.

في يوم رأس السنة، سيكون المشتري في حالة اقتران مع كوكب المريخ العازم في برج العقرب الجدّي والرصين. لا يوجد هناك وقت للضياع في العام 2023. هناك امور كبيرة عليك انجازها، وهناك أشخاص ستقابلهم وأماكن ستقوم بزيارتها.

توقعات برج القوس 2018

الشمس والزهرة وبلوتو يجتمعون معا في برج الجدي مع بداية العام 2023 وسيكون المشتري وبلوتو في وضعية 60 درجة مُفعمة بالتعاون. أنت تريد رؤية النتائج، نتائج طويلة الأمد.

أبراج

المشتري سيكون في تراجع في العقرب من مارس وحتى بداية شهر يوليو. هذا سيجعلك تكسب المزيد من الوقت كي تقوم بملاحظات دقيقة وحسابات تقوم بتطوير اهدافك المهنية والاجتماعية.

في يوم 8 نوفمبر، كوكب المشتري سيترك العقرب ويدخل الى بيته في برج القوس. من تلك النقطة وحتى نهاية العام، قد تشعر انه لا يوجد شيء بامكانه ايقافك او ابطاء وتيرة سَيرك.

توقعات برج الجدي 2023

الحياة سيكون لها طعم اجمل وافضل في العام 2023 ايها الجدي. سيكون هناك رؤية واضحة للامور ستجعل من السهل لك تحقيق الاحلام والاهداف.

يوم رأس السنة، كوكب نبتون المثالي سيكون في حالة من التعاون مع الشمس وكوكب الزهرة. هذا ليس تألقا خياليا بل هذه نعمة ستجذب اليك الحلفاء اضافة الى الحظ الجيد كذلك.

توقعات برج الجدي 2018

ايضا، كوكب المريخ وكوكب المشتري مازالا في اقتران مليء بالانتاجية مع الشمس وكوكب بلوتو. يمكنك العمل على الحفاظ على كل الامور ويمكنك انجاز الامور بافضل الطرق التأسيسية.

ماهو الكركم

كوكبك زحل هو الآن في منزله في برج الجدي وهذا يمدك بالكثير من القوة. في الصيف، كوكب المريخ سيكون في تراجع في الدلو ومن ثم في الجدي. قم باعادة التركيز وقم باعادة توجيه طاقتك الرائعة الآن.

كوكب زحل سيكون في تراجع من منتصف شهر ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. قد تفتقد الى الصبر كثيرا وسيسطر عليك القلق في ذلك الوقت. لا تبني شيئا مبنيا على المصاعب والعراقيل. حاول ان تسير باسلوبك الخاص كي تتخطاها واظهر بطريقة منظمة اكثر ومُقدّرة اكثر من اي وقت مضى.

توقعات برج الدلو 2023

سنة 2021 مليئة بالتغييرات ايها الدلو، وكلها ستجعلك اكثر اهمية وتأثيرا. قد لا تأخذ نفسك بجدية دائما ولكن عليك ان تأخذ ما تفعله بجدية لترى التطور والنجاح الكبير هذا العام.

كوكبك اورانوس يقوم بتحويلات بسيطة من برج الحمل الى برج الثور في مايو، ومن ثم يقوم بتراجع ليعود الى برج الحمل في نوفمبر. اكثر التغييرات الاساسية في حياتك اليومية قد تبدأ بالحدوث هذه السنة.

توقعات برج الدلو 2018

زحل، كوكب الآخر، هو الآن آمن في بيته في برج الجدي. كوكب زحل، كوكبك الآخر، بامكانه تقديم الثبات والاستقرار عندما يكون كوكب أورانوس يدفعك نحو خيار فيه اختبار ومجازفة.

تراجع كوكب المريخ في الصيف يقدم ايضا الهدوء عندما يصبح العالم في الخارج اكثر تعقيدا.

فوائد الأفكادو

كوكب زحل في تراجع من أكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر. هذا يمكن ان يبرّد حياة عاطفية ملتهبة ويمكن ان يمنحك انت وشريكك المزيد من الوقت للقيام بتحسينات عملية في علاقتكما.

برج الدلو الثابت سيلمع جيدا مع وجود الاقتران المؤثر بين المريخ والمشتري بداية العام. الشغف والقوة والشهرة سيكونوا جميعهم مفاتيحك هذا العام.

توقعات برج الحوت 2023

سنة 2021 هي سنة العمل الجدّي والدؤوب ايها الحوت والنجوم تعمل بجهد من اجلك. في يوم رأس السنة، القمر والمريخ والمشتري ونبتون جميعهم في الابراج المائية. انت تملك النظرة الثاقبة والحدس القوي على مدار العام.

الابراج الترابية يتركون الامور حقيقية مع وجود الشمس والزهرة وزحل وبلوتو جميعهم في يوم رأس السنة. في مايو، كوكب اورانوس سيدخل إلى برج الثور بعد طول انتظار. الامور العملية والمادية ستكون تحت الضوء هذا العام، ولكن مع وجود كوكب اورانوس في الخليط، لا يجب ان يكون هناك شيء ممل ولا يجب اخذ اي شيء بالحظ.

توقعات برج الحوت 2018

كوكبك نبتون سيبقى في قلب برج الحوت. مهما حاولت الحياة المادية التأثير على مخططاتك، لن تتخلى عن الاحلام التي رسمتها.

كوكبك الآخر المشتري سيقضي اغلب السنة في برج العقرب حيث سيكون في تراجع من مارس وحتى بداية شهر سبتمبر. الامور الحياتية اليومية الاساسية ستكون تحت السيطرة بشكل مرن وسهل.

في نوفمبر، كوكب المشتري سيترك برج العقرب وسيدخل الى منزله في برج القوس. دع الاحتفالات تبدأ! .

 

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *