التخطي إلى المحتوى

من التوقعات السنوية للأبراج الفلكية والنجوم والكواكب , نسرد لكم توقعات برج الحمل 2018  لكل حاملي البرج من اول الأبراج الفلكية والغربية وهو برج الحمل , يمكنكم التعرف على تفاصيل البرج من خلال المنشور التالي للتعرف على البرج بشقيه كما هو موضح.

 

من الأبراج الفلكية من بأبراج الفلك من توقعات الأبراج 2018  نسرد لكم اول الأبراج من اول التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية والغربية من اخر التوقعات وهو توقعات برج الحمل .

توقعات جاكلين عقيقي

سنة الانفراجات

سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.

 

يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك. من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية، سوف تفاوض وتفوز به.سوف تتحرر من المعاناة الطويلة منذ سبع سنوات وانت تعاني من أورانوس في برجك الذي سبب لك خضات على كافة الاصعدة سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر.

توقعات الأبراج 2018 برج الحمل
برج الحمل 2018

 

 

مهنيا:

حافظ على انفتاحك إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. يمهّد كوكب زحل لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطراً الى العمل بكدّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جداً أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ. إنّ نهاية العام تحمل إمكانيات كبيرة للإنتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل مراقبة والتعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية. قد تكسب الكثير، ولكن يمكنك أيضاً أن تشهد خسارة مبالغ من المال. أما السبب الوحيد لذلك فهو الإستثمارات المتسرعة أو النفقات الكبيرة غير المتوقعة. إياك أن تهمل وضعك المالي هذا العام. ينصحك الفلك بالتعامل مع الصداقات والعلاقات بعناية فائقة لأنها سوف تكون الصخرة الصلبة التي تتشبث بها في أوقات الحاجة.

شاهد هنا :   alsoumaria حظك اليوم 25-8-2015 برج الحمل توقعات السومرية

 

عاطفياً:

ليست بالسنة المريحة ولكنها ليست مستحيلة. بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحمل من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. أما الصحة فتمثّل دائماً أولوية في حياتك لا سيما إذا كنت من المواليد بين 14 و19 نيسان /أبريل، مما لا شك فيه أنه سيكون عاماً يمنحك القوة والمكافآت. قم ببذل جهود أكثر جدية حتى تكون أكثر نجاحاً. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. من المحتمل أن تتزوّج أو أن تفرح لولادة طفل أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير. عليك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة أما بالنسبة الى الوالدين، فسوف تكون لكوكب زحل تأثيرات مرهقة عليهما.

شاهد هنا :   حظك اليوم 12-3-2017 , توقعات الابراج ليوم 12 مارس / اذار 2017

توقعات ماغي فرح 2018

 

شديدة هي التأُثيرات الفلكية عليك هذه السنة عزيزي الحمل. تحمل تغييرات كثيرة وتموّجات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربكاً في أحيان أخرى، ما يتطلّب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أيّ خطوة، مهما كان نوعها.

تسكنك رغبة كبيرة في اقتحام المصاعب وتسلّق القمم، ويكون الطموح مضاعفاً، فتُقبِل على مشاريع جديدة تريد أن تنجزها بمهارة وإستراتيجية مدروسة، ما يجعلك تؤدّي في هذه السنة دوراً اجتماعياً مهمّاً وتتبوّأ مركزاً سلطوياً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري، إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة كوكب جوبيتير قد تدفعك إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ.

لحسن الحظ أن كوكب ساتورن يدعوك إلى الحكمة ويعاكس تأثيرات جوبيتير، حتى أواخر السنة، من مصلحتك عزيزي الحمل أن تتصرّف بهدوء وألا تتسرّع في اتخاذ أيّ قرار أو مجازفة حتى لا تواجَه بخسارة ما.

من الأفضل المحافظة على مكانك واستقرارك والروتين أيضاً، لأنه خير من أن تخوض مجالات لا تعرف أسرارها. قد تكون هذه السنة مناسبة للبناء والتحضير والتركيز على الأعمال برويّة وعدم مخالفة القوانين والحذر من بعض المغرضين والمتطفّلين، الذين قد يستغلّون طيبتك أو حسن نيّتك في بعض الأحيان.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

يجب أن تنتبه إلى مشاكل القلب والجهاز التنفسي وإلى أوجاع الرأس التي تتطلّب منك العناية.

برج الحمل على الصعيد المهني والمادي:

تخوض دورة تدريبية في بداية السنة أو تعود للدراسة، وربما تحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة، إلا أنك تمرّ ببعض التساؤلات والخوف من إجراءات تتخذّ، وقد لا تكون في مصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فاعليتك في حقل ما؛ وذلك له في الأشهر التسعة الأولى، ثمّ تستعيد الثقة بالنفس، وربّما تتوصّل إلى إشغال مركز في أواخر السنة. قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل التسويف.

شاهد هنا :   حظك اليوم 27-9-2018 من أبراج اليوم الخميس

تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمّن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقّع على عقد مهمّ أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجّه إلى جديد فتتولّى مهمّة أكثر استقراراً بالنسبة لك، إلا أن القرار قد لا يتخذ في بداية السنة بل يحتاج إلى وقت للتفكير والمراجعة، حتى لا ترتكب الأخطاء، فترتبط بما هو غير مناسب لك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي والشخصي:

تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة وعائلة.

تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة، وتبدو حياتك الاجتماعية غنية، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك.

تطرح تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية وتواكب قصصاً شخصية تخصّ بعض المقرّبين، فتبدو الملجأ والملاذ لأصدقاء يثقون بحكمتك و خياراتك. يمكن القول إن هذه السنة تكون حاسمة على الصعيد العاطفي، وربّما هي الأكثر روعة في مجال الحبّ والعلاقات؛ في كوكب جوبيتير في برج الميزان يتناغم مع فينوس الذي يستقرّ ثلاثة أشهر في برجك، ويوقّع على رومانسية مهمة أو علاقة مميزة تختبرها في بداية هذه السنة.

 

كما يمكنكم متابعة الأبراج الأخرى من خلال التالي ” توقعات الأبراج 2018 ”  مع خالص التحيه للجميع.

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 3/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.