اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم مرام MARAM بالعربي والإنجليزي بالتركي

معنى اسم مرام MARAM بالعربي والإنجليزي بالتركي

معنى اسم مرام من الاسماء الجميلة للإناث اسم مرام , وهو اسم رائع ويحمل العديد من الصفحات في صفاته وكذلك معناه, واليوم عبر موقعنا الصفحة العربية من قسم معاني الأسماء يمكنكم التعرف على ماذا يعني اسم مرام وهل هو عربي ام تركي ام فارسي ام اجنبي من اجمل اسماء البنات.

من اجمل اسماء البنات هو اسم مرام والذي يحمل معنى رائع وجميل وانساني , كما يحمل العديد من الصفات من صفحات اسم مرام كما سوف نتحدث عن الاسم وهو موجود ايضاً في موضوع اخر من اسماء البنات يمكنكم متابعته. https://arabpage.net/90646/name-maram/

ماهو معنى اسم مرام

معنى اسم مرام : اسم مرام يعني باللغة العربية والمعجم

اسم علم مؤنث عربي،

معناه: الهدف، المقصود، المراد المَطْلب من الفعل رامَ الشيءَ: أراده فهو رائم .

واسم مرام هو اسم عربي اصيل من اصل العرب وليس كما يتحدث البعض بان اصله تركي .

صفات اسم مرام

اما اسم مرام فهناك الكثير من الصفات المميزة لهذا الإسم  ومن صفات اسم مرام  التالي

 

  • محبة للمرح وتنجذب لمن يوفرها لها بشكل واضح
  • عميقة التفكير وبعيدة عن السطحية في التفكير
  • محبة للسهر تحتاج الى ترتيب افكارها
  • معجبة ﺑﻨﻔﺴـها متكبرة ﻭﻋﺼﺒـية وانانية ونشطة ومرحة
  • ﻋﺎﻃﻔـية ورومنسية وخجولة من الصعب ان تعبر ﻋﻦ حبها

 

حكم التسمية

أما حول حكم تسمية اسم مرام , فكما اسلفنا سابقاً بأن الإسم من اسم مرام هو اسم عربي الأصل  فإليكم حكم التسمية بإسم مرام .

مقالات مهمه —————-

يجوز التسمية به فلا حرج من تسمية بناتنا به له معنى رائع وهادف ولا يتصف باسم معبود غير الله عز وجل ولا يسئ لحاملة.

مشاهير حاملة هذا الاسم :

مرام علي : وهي ممثلة سورية قدمت العديد من الأدوار فقد إكشتفها المخرج نجدة أنزور وقدمها بالعديد من الأعمال الفنية ومن تلك هذه الأعمال صرخة روح 4 ,الندم , نص يوم , بقعة ضوء 12 , عابروا الضباب , بنات العيلة , رومانتيكا , سوبر فاميلي , فتت لعبت , وطن حاف ,شيفون
والعديد من الأعمال الفنية الأخرى الناجحة المشهورة .

مرام البلوشي : وهي مغنية وممثلة كويتية فقد بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم وهو اسمه «ما أخونك»، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني وفي عام 2005 إتجهت إلي التمثيل .

مرام المصري : وهي شاعرة سورية ولدت في مدينة اللاذقية العام 1962حيث درست الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق ولقد شاركت كلا من شقيقها الشاعر منذر المصري و الشاعر محمد سيدة في إصدار ديوانها الأول “أنذرتك بحمامة بيضاء” في عام 1984ثم بعدها استفرت في فرنسا وصدرت ديوانها الشعري الثاني “كرزة حمراء على بلاط أبيض” .

صور اسم مرام

صور اسم مرام مكتوبة على التيشرت وكذلك مصممه على الكوكا كولا وغيرها من الأسماء المكتوبه التي يمكن ان يتم اهداءها لمن يريد من صور تصاميم اسم مرام كما هو موضح في الصور تحت.

 

معنى اسم مرام MARAM
اسم مرام على التيشيرت

معنى اسم مرام MARAM  معنى اسم مرام MARAM بالعربي والإنجليزي بالتركي 4  معنى اسم مرام MARAM بالعربي والإنجليزي بالتركي 5 معنى اسم مرام MARAM بالعربي والإنجليزي بالتركي 6

اسم مرام Maram مزخرف

كما أن هناك عدة طرق لكتابة اسم مرام مزخرف، ومنها:

мяαм ̶M̶R̶A̶M̶ ̲M̲R̲A̲M̲ M̷R̷A̷M ⓜⓡⓐⓜ ɯɐɹɯ [̲̅M̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅A̲̅].[̲̅M̲̅]. [м][я][α][м] ۰۪۫M۪۫۰۰۪۫R۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫M۪۫ ۰۪۫M۪۫۰۰۪۫R۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫M۪۫۰ ΣŖªm mяαΣ ᆻŖªM ᆻrÃm mŕáм MRąᆻ ᆻяАm мRÃm мRÄΣ Mŕдm ΣŕäM mŘÃm мŗĂᆻ мяāM ΣŖám мŗÀm мЯăm MŘªᆻ мŖАΣ mräм мŕäM Mŕāм Σrąm MŔдm mŘλM mrªᆻ

هذا كان موضوع كامل حول ماذا يعني اسم مرام وماهي صفات الإسم وكذلك حكم التسمية بإسم مرام  مع وضع لكم صور مكتوبه بإسم مرام .

 

X

التعليقات

  1. أما حول حكم تسمية اسم مرام , فكما اسلفنا سابقاً بأن الإسم من اسم مرام هو اسم عربي الأصل فإليكم حكم التسمية بإسم مرام .

    يجوز التسمية به فلا حرج من تسمية بناتنا به له معنى رائع وهادف ولا يتصف باسم معبود غير الله عز وجل ولا يسئ لحاملة.

  2. مرام البلوشي، مغنية وممثلة كويتية. بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم «ما أخونك»، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ومن عام 2005 إتجهت إلى التمثيل فعليًا بعد مشاركة يتيمة بعمل مسرحي بعنوان «بيبي» في البحرين عام 2000. فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *