معنى اسم نرمين Nermin

التعرف على ماهو معنى اسم نرمين Nermin  وهل يجوز التسمية بهذا الأسم وماهو اصل اسم نرمين وماهي الصفات التي يحملها الاسم   من صفات خاصه بالاسم مع وضع لكم صور وتصاميم بإسم نرمين من اسماء المواليد عبر قسمنا معاني الأسماء .

 

معنى اسم نرمين

اسم نرمين Nermin  :  هو (اسم علم مؤنث فارسي، وهو مركب من: “نَرْم: ناعم” بفتح النون عندهم، و”ين: علامة الصفة المشبهة”. والمعنى: الناعمة، الرقيقة، المصقولة).

معنى اسم نرمين : اما معنى اسم نرمين  يعني ((  الناعمة, الرقيقة, المصقولة وهي زهرة ذات رائحة مميزة كما يعني الفتاة صاحبة اكبر الأسرار وهو اسم مركب )) .

شاهد ايضاً :   أسماء بنات بحرف النون "ن" name gile

هذا وتجد الاسم في قسم اسماء البنات والتي يضم العديد من الاسماء من اسماء البنات مع معانيها .

صفات اسم نرمين

فواصل بنات

صفات اسم نرمين : الصفات التي يتميز بها حامل اسم نرمين كما تم الحديث في بعض المنشورات حيث أن صفات نرمين تكون :

 

وهي إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها جريئة وشجاعة ولكنها عصبية ومتقلبة المزاج كما أنها نشيطة ومتعاونة وهي ذكية للغاية كما أنها تحب كثرة التنقل والترحال وهي تحب القراءة والرسم .

 

تصاميم باسم نرمين

هنا سوف نضع للجميع بعض الصور المكتوبه عليها اسم نرمين وهي صور وتصاميم مكتوبه اسم نرمين مناسبة للجميع في الاهداءات والمنشورات والخلفيات الخاصه بالهواتف وغيرها.

شاهد ايضاً :   أسماء بنات 2018 بأسماء الورود
تصاميم باسم نرمين
تصاميم باسم نرمين

معنى اسم نرمين

تصاميم باسم نرمين
تصاميم باسم نرمين

حكم تسمية نرمين

اما حكم التمسية بتسمية البنت ” المولوده ” بإسم نرمين  فليس هناك اي حرج من التسمية بهذا الإسم لا سيما بأنه لايحمل من معانيه وصفاته ما يخالف الشريعة الإسلامية.

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق