اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلمات البوم الدنيا دواره اغنية فهموه من اغاني ماجد المهندس

كلمات البوم الدنيا دواره اغنية فهموه من اغاني ماجد المهندس

البوم ماجد المهندس 2018 الجديد على روتانا تم طرح الألبوم من البوم الدنيا دواره , ونضع لكم كلمات من احدى أغاني الدنيا دواره وهي اغنية فهموه  ونقدم لكم في الصفحة العربية كلمات فهموه من البوم الدنيا دواره وكذلك مشاهدة الاغنية على اليوتيوب.

 

طرح الفنان ماجد المهندس مع شركة روتانا للاعمال الفنية البومه الجديد الذي يحوي اكثر من 23 أغنية في البومه الجديد بعنوان الدنيا دواره , وتم طرح الالبوم على قناة اليوتيوب على قناة روتانا, ولاقى الالبوم الكثير من المشاهدات والتحميل من تحميل البوم الدنيا دواره .

 

البوم الدنيا دواره

البوم الدنيا دواره من  الأعمال الجديدة التي تم طرحها في بداية سنة 2018 من قبل الفنان العراقي ماجد المهندس عبر البومه الجديد الدنيا دواره ويحتوي الألبوم على العديد من الأغاني الجديدة الخاصة به.

كلمات البوم الدنيا دواره اغنية فهموه من اغاني ماجد المهندس 2

وهنا نتحدث عن كلمات إحدى أغانيه في الألبوم وهي اغنية فهموه من ألبومه الذي طرحه الدنيا دوارة الذي تم انتاجه عن طريق روتانا ونشره عبر اليوتيوب .

 

كلمات اغنية فهموه

 

كلمات اغنية فهموه من البوم الدنيا دواره : هنا سوف نضع لكم كلمات الاغنية من اغنية ماجد المهندس فهموه كتابياً , كما يمكنكم مشاهدة والإستماع إلى الأغنية عن طريق اليوتيوب .

فهموه اني أحبه فهموه

وإني مالي غير قلبه فهموه

لو نسى او قسى

أنا راضي في قساه

ليت أو عل وعسى

مايطول في جفاه

فهموه

فهموه ان كل حاجة بالتفاهم

والمحبه بالتراضي والتفاهم

وأني صعب أحيا بدونه

مالي بدونه حياه

يرتجي عطفه وعونه

واتأمل في رضاه فهمو

ه فهموه أن الخطا لابد وارد

وأنه أنه في حياتي بس واحد

لو نسى ولا قسى

انا راضي في قساه

ليت او عَل وعسى

مايطول في جفاه

فهموه

 

كلمات بحثية :1 .

 

  1. البوم ماجد المهندس, البوم الدنيا دواره, كلمات الدنيا دواره, كلمات فهموه, اغنية فهموه, جديد الفنان ماجد العراقي, تحميل البوم ماجد المهندس , البوم ماجد المهندس 2018 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *