معنى اسم ليان lian

أشرقـت بالمحبـة و التهانـي ليـان و اعطت العمر زينة و زادت النور نور

صفات حامل اسم ليان

صفحات حامل الإسم من اسم ليان  وله العديد من الصفات التي سوف نتطرق لها وهي :

ليان فتاة رقيقة تتميز باللطف وحب الناس كما تتميز بخفة الروح والنقاء وهي فتاة متسامحة وعذبة طيبة القلب تحب المرح والتميز.

لين إنسانة هينة ولينة في طباعها.. حساسة ومزاجية بدرجة صغيرة.. واقعية في طموحاتها.. متواضعة في تعاملاتها مع الآخرين… جريئة … إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماع اسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

معاني اسم ليان في علم النفس

معنى اسم ليان في علم النفس


حيث قد أكد علماء النفس على أن معنى إسم ليان وفقا لعلماء النفس فهو يدل على رخاء العيش والنعمة ويقال على من يطلق عليه ذلك الاسم انه في رغد من العيش، وتتميز الأنثى صاحبة هذا الإسم بشئ من الرقة وهدوء الطباع والجمال الروحي.
قد ينتشر الإسم في كثير من الدول العربية عقب معرفة المعنى الرئيسي للإسم ، والبعض يسميه كنوع من أنواع التفاؤل بالخير والرخاء والرزق الواسع خاصة أنه يطلق على الأنثى أو الفتاة بالتحديد، ولم يظهر أي أمر يتعارض مع الإسم من حيث المعنى أو المضمون.

حكم اسم ليان

اسم ليان هو اسم صفة لذلك لا يوجد في القرآن أو السنة النبوية الكريمة ما يحرم اطلاق اسم ليان تيمناً به عساه يحمل صفات صاحبه من الرقة والعذوبة والجمال لذلك يمكنكم تسمية بناتكم بهذا الاسم دون قلق أو خوف من مدى حرمانيته.

شاهد ايضاً :   معنى اسم نوف مع صفات الاسم وحكمه Nouf

اضافة تعليق

ضع هنا تعليق