حقيقة وفاة سلمان العودة وماهو سبب وفاته التي تحدثت بعض الصفحات

اخبار تحدثت قبل يومين حول صحة الداعية السعودي المعروف الشيخ سلمان العودة  , حيث نشرة صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية خبر يتحدث عن وفاة الداعية سلمان العودة  وذلك بسبب تأثر صحته  كما ذكرت تلك المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي.

ذكرت أنباء عبر صحف ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر عن خبر وفاة الشيخ سلمان العودة ولم يتم التأكد من الخبر ، حتى الآن لم يرد أخبار غير أنه تم نقله اليوم إلى المستشفى وذلك بعد أربعة أشهر حبس ، كما قال نجله عبد الله العودة عبر تدوينة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر .

سبب وفاة سلمان العوده

وقد تناقل الحديث حول سبب وفاة سلمان العودة إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة داخل المستشفي، وحتي هذه اللحظة لم يتم التأكد من خبر وفاة الداعية السعودي سلمان العودة، وسنقوم بمتابعة كل ما هو حديد حول الخبر ، عرضه على حضراتكم أولاً بأول.

Advertisement

صحة خبر وفاة سلمان العودة

حتي هذه اللحظة لا يوجد أي جديد هو صحخبر وفاة الدكتور سلمان العودة، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من الحكومة، وفق ما اعلنه نجل الشيخ في التدوينه الأخيرة له، والتي قال فيها:

لانعلم عن الوالد أي شيء لهذه اللحظة .. الوالد لم يتواصل معنا منذ أشهر، والسلطات لم تسمح له بأي شيء. ولم يتصل بنا أي أحد من الحكومة ولا أي طرف رسمي لهذه اللحظة. ومجدداً: نحمّل الذين سجنوه كامل المسؤولية عند الله والأمة.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement