اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صلاحية الاقامة 1445 خدمة وافد بدون أبشر الاستعلام عن صلاحیہ برقم الهوية رابط مقيم وافد كيفية التأكد 2024

صلاحية الاقامة 1445 خدمة وافد بدون أبشر الاستعلام عن صلاحیہ برقم الهوية رابط مقيم وافد كيفية التأكد 2024

صلاحية الاقامة : عبر وزارة الداخلية يمكنكم معرفة متى تنتهى الإقامة 1443 الخاصة بالجاليات العربية والأجنبية على الأراضي السعودية معرفة موعد إنتهاء الإقامة ليتمكن المتواجدين في الإقامات في السعودية من الخروج والعودة ومعرفة تفاصيل موعد انتهاء الإقامة لكي يتمكنوا من التجديد ومعرفة موعد تجديد الإقامة .الكثيرون الان يبحثون على معلومات وخدمة الإستعلام على موعد تجديد الإقامة قبل طلب من قبل نظام ابشر للسفر وكذلك التعرف على موعد عودة المقيمين للسعودية للجاليات العربية والاجنبية.

استعلام عن صلاحیہ اقامه موعد تاريخ انتهاء الإقامة تاشيرة خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة 2024 كيفية التأكد من صلاحية الإقامة أبشر وزارة الداخلية صلاحية الإقامة كيفية التأكد من صلاحية الإقامة استعلام عن صلاحية الهوية أبشر الجوازات 2024 السعودية تسجيل الدخول استعلام عن هوية مقيم أبشر الجديد أبشر الأعمال.

صلاحیہ اقامه

أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول كيفية التاكد من صلاحية الاقامة وزارة الداخلية صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم رابط أبشر الجديد وزارة العمل المديرية العامة للجوازات.

ويمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية وإدارات المديرية العامة للجوازات من خلال خدمة أبشر، وذلك بإدخال رقم الإقامة، ثم الرمز المائي الذي يظهر تلقائياً، والانتظار حتى تظهر نتيجة البحث. https://arabpage.net/91366/residence-validity/

استعلام عن اقامة مقيم

abshir رابط أبشر الجديد تسجيل أبشر جديد أبشر التعاميم تفعيل حساب أبشر أبشر توثيق اسم المستخدم بالانجليزي وزارة الداخلية رقم أبشر المرور.

 صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم الاستعلام عن خدمات مكتب العمل كيفية التاكد من صلاحية الاقامة استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة استعلام عن خروج نهائي استعلام برقم الهوية وزارة الداخلية وزارة العمل استعلام.

كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة

استعلام عن تاريخ انتهاء إقامة : الكثير من المتواجدين في المملكة العربية السعودية يريدون التأكد من صلاحية الإقامة ” التأشيرة الخاصة بهم ” ويبحثون عن موعد تجديد الإقامة الخاصة بهم كل عام ,وكذلك التأكد من وقت التجديد وهل هناك فرصة للسفر أم لا كما سوف نتحدث عن طريقة الإست

صلاحیہ اقامه وزارة الداخلية ابشر

يمكن مشاهدة: غرامة إنتهاء صلاحية الإقامة

الدخول على ابشر

1442لمعرفة موعد إنتهاء الإقامة الخاصة بالوافدين سوف يتوجب علينا الدخول على ابشر وعلى سبيل المثال من خلال الدخول على المتصفح على الإنترنت والدخول على الرابط التالي “ابشر” ونختار على حسب مانريد هل ابشر افراد ام اعمال وهنا سوف نختار الدخول على ابشر افراد كما في الصورة التاليه.صلاحية الاقامة 1445 خدمة وافد بدون أبشر الاستعلام عن صلاحیہ برقم الهوية رابط مقيم وافد كيفية التأكد 2024 2

بعد فتح الصفحة والضغط على صورة الرابط ع لى ابشر افراد سوف تفتح لنا صفحة اخرى وفيها المعلومات المطلوبة للدخول على الحساب الخاص بنا في ابشر وهو ادخال رقم الإقامة او اسم التسجيل الذي تم التسجيل في ابشر وادخال كلمة المرور والرمز الواضح في الصورة.

  1. الدخول على ابشر
  2. الدخول على ابشر افراد
  3. ادخال اسم المستخدم ” رقم الإقامة”
  4. ادخال كلمة السر الخاصة بك
  5. ادخال الرمز الظاهر على يسار المستطيل
  6. تسجيل الدخول

بعد ذلك سوف تفتح لك صفحة فيها العيد من العلومات الخاصة بك منها المخالفات المرورية والعديد من الخدمات والتي يمكن الدخول على المزيد من الخدمات واختيار صلاحية الإقامة حيث تفتح لك صفحة تظهر فيها صلاحية الإقامة الخاصة بك وكذلك صلاحية الجواز.كما يظهر في الصورة اعلاه ظهر لنا معلومات حول الإقامة والجواز سواء كانت الإقامة منتهية ام غير منتهية او الجواز.

اصدار إقامة جديده

يمكنكم الدخول على الرابط من خلال الرابط التالي الضغط عليها ” الدخول لـ بوابة ابشر واختيار أبشر أفراد.” .في حال تلف الإقامة.. هل يتوجب علي طلب إقامة جديدة أم أنتظر حتى تنتهي صلاحية سريان مفعولها؟

  • يتعين عليكم التقدم بطلب إقامة جديدة. وفي حال كون ما تبقي في الإقامة السابقة مدة بسيطة وترغب في تجديدها، فالتعليمات تجيز إضافة المدة المتبقية من الإقامة السابقة على مدة الإقامة الجديدة.

مقال اخر: تاريخ صلاحية الاقامة الكويت

تجديد الإقامة من خلال مكينة التجديد

تتيح المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القادمة اتاحة قطع بطائق الإقامات من خلال التوجة إلى منطقة تواجد ماكينة استخراج البطائق “الإقامات” ويتم إستخدامها بشكل سهل كما سوف نوضح لكم الطريقة.

وكان هناك اعلان عن هذه الخدمة والتي سوف تسهل للجميع استخراج بطائق الإقامات المنتهية بإصدار بطاقة إقامة جديدة من خلال تلك المكاين كما هو في استخراج بطائق الصراف الألي.

في الختام

نوفر لكم زوارنا الكرام رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1443 من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية ، حيث تلعب الوزارة في الوقت الحالي دورا عظيمآ في توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال بوابة ابشر السعودية، هذا من اجل التسهيل علي المواطنين والمقيمين علي اراضيها في كافة الأنحاء، حيث قدمت الوزارة عبر موقعها الالكتروني على الانترنت خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيمين ، للبحث عن صلاحية الإقامة وموعد انتهائها.

شاهد ايضاً :الاستعلام عن المخالفات المرورية

التاكد من صلاحية التاشيرة

سؤال وجواب

عندي عامل خارج المملكة اقامته منتهيه من ٣ شهور ولا جاه تمديد تلقائي ، ينفع اجدد له ؟

عزيزي العميل , نعم يمكتك تمديد صلاحية الاقامة من خلال منصة أبشر أعمال

تمديد التأشيرة المنتهية لأكثر من شهرين

عزيزي العميل , لا يمكن تمديد التأشيرة المنتهية لأكثر من 60 يوم

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول استعلام عن تاريخ انتهاء إقامة صلاحية تأشيرة الإقامة خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وزارة الداخلية الإلكترونية انتهاء الإقامة.

هل يمكن الإستعلام مباشره

لا يمكن الإستعلام حالياً بشكل مباشر من خلال وضع رقم الإقامة ويجب الدخول على نظام ابشر

ليس لدي حساب ابشر هل ممكن اعرف متى تنتهي الاقامة

يمكن الإستعلام من خلال اي شخص اخر لديه حساب ابشر ومن خلال المعلومات والدخول على التعرف على صلاحية الإقامة يمكن التعرف على صلاحية إقامتك.

مقالات اخرى

الاستعلام عن صلاحية التأمين

كيفية التأكد من صلاحية الإقامة

X

التعليقات

  1. كيف يمكنكم معرفة موعد إنتهاء صلاحية الإقامة او التأشيرة عن طريق موقع ابشر او اي موقع اخر
    شارك معنا التعرف على موقع ابشر
    كم مدة صلاحية التأشيرة
    تأشيرة الإقامة
    كم مدة الإقامة

  2. 12345 الاقامة مجددة عمر عثمان احمد محمد
    الاقامة مجددة 2137

    2137 الاقامة مجددة

  3. تم تغيير الشرح كلياً وتم اضافة صور جديده وذلك عقب تغيير النظام من قبل وزارة الداخلية والتمكن فقط من التعرف على صلاحية الإقامة من خلال نظام ابشر فقط.

  4. يمكن الإستعلام موعد تجديد تأشيرة صلاحية الإقامة من خلال الدخول على تطبيق ابشر ومن ثم الإستعلامات وبعدين الدخول على المعلومات واختيار الإقامة ومعرفة تفاصيل صلاحية الإقامة الخاصة بك او اقامة فرد اخر سواء العائلة او الصديق وغيرها.

  5. لو سمحت انا اقامتي بتنتهي في شهر ٧ وبدخل استعلم عن انتهاء الاقامه مكتوب بتنتهي اخر شهر ٩ الشهور ال زادت دي بدفعها ولا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *