التخطي إلى المحتوى

إستخدام علامة التوصيف H1 : قرأنا  الكثير من المقالات والإرشادات عبر المواقع والمنتديات العربية حول علامة التوصيف H1 , و استخدامها بشكل مفصل في المواقع والمنتديات في عملية تحسين المواقع , ومتى وأين يتم إستخدام علامة H1 وكذلك H2   الى وسم H6 , وسوف نتعرف على رد قوقل حول تعدد وسم العنوان في الصفحة الواحده لأكثر من مره .

 

هل ممكن إستخدام H1 اكثر من مره

إستخدام وسم h1 : يمكن استخدام وسم H1 في الصفحة الواحدة لأكثر من مره , وليس هناك أي اثر على نتائج الموقع او نتائج الصفحة كما يتوقعها الكثيرون من اصحاب المواقع  ومن يهوون تعلم السيو SEO لتحسين مواقعهم لمحركات البحث .

شاهد هنا :   [Penguin Rollout] تأثيرات ترتيب الصفحات وتأثر الزوار بسبب جوجل البطريق " سيو "

هل ممكن إستخدام H1 اكثر من مره

وكانت هناك إستفسارات حول استخدام علامة عنوان الصفحة او علامة الوسم H1 في الصفحة الواحدة لاكثر من مره, هل في ذلك خطورة على الموقع ؟.

 

حيث اجاب جون مولر احد المسئولين في جودة البحث قوقل حول ذلك , وتحدث بأنه لا يوجد اي مشكلة وتأثير على الموقع من استخدام العلامة لأكثر من مره , ويمكن استخدامها بأي عدد .

 

كيف يمكن إستخدام وسم H1

كيف يمكن إستخدام وسم H1

كما هو معروف لدى الجميع بأن وسوم H1 هو الوسم المخصص لـ عنوان المقال او عنوان الموقع او عنوان الصفحة , ويتم استخدامه بشكل مفرد كما قرأنا  في العديد من الارشادات والنصائح في المواقع من قبل , ولكن ليس هناك اي خوف ضرر من استخدام وسم العنوان لأكثر من مره في الصفحة الواحد .

 

ولكن يفضل أن يتم فصل ذلك الوسم بـ class مختلف , على سبيل المثال بأن يكون هناك class لعنوان المقال مختلف عن عنوان الموقع واسم الموقع والقسم وغيرها , ويأتي التنويع في الكلاسات من اجل الترتيب ومشاهدة عناكب محركات البحث بأن هناك تنظيم في الوسوم .

 

هناك الكثير من المواقع الكبيرة عربياً تستخدم h1 اكثر من مره في الصفحة الواحده ولا يعني بأن إستخدام H1 يقلل من قوة الموقع في محرك البحث  او العكس .

نصيحه

لكي تتمكن من كسب ثقة محرك  البحث قوقل google عليك بالاهتمام بجودة المحتوى وترابط المحتوى مع بعضه عن طريق المرادفات والروابط الداخلية مع الأرشاد بروابط خارجيه ذات جودة عالية في حالة تم الإرشاد بمحتوى او مقال معين .

 

 

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 5/5]

التعليقات

  1. تجرى شهادة التعليم المتوسط 2019 ان شاء الله في 3 ايام وذلك ابتداءا من يوم الاحد 09 جوان الى غاية الثلاثاء 11 جوان 2019 ان شاء الله

    رزنامة اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط 2019

    من الاحد 09 جوان الى غاية الثلاثاء 11 جوان 2019

    لا يوجد اي تغيير في عدد ايام شهادة التعليم المتوسط 2019:
    وزارة التربية الوطنية قامت بنشرموعد اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط جوان 2019

    بالنظر الى عدد ايام اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2019 فإنه لا توجد أي تغييرات في عدد ايام اجراء الامتحانات حيث ابقت الوزارة على مدة 3 ايام .

    تسجيلات شهادة التعليم المتوسط2019 :

    ونعلمكم ان تسجيلات شهادة التعليم المتوسط سوف تنطلق في شهر اكتوبر و تمتد لغاية شهر نوفمبر 2018 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.