طريقه شرح تغيير باسورد راوتر شركة TE DATA على رقم 192.168.1.1

شرح تغيير رقم الواي فاي الخاص بالموادم لـ شركة تي داتا وكيفية تغيير الباسورد وكذلك الرقم الخاص بالاي بي للدخول على المودم وكيفية تغيير الباسورد لـ TE DATA وماهو الرقم الخاص بالأيبي الذي يمكنكم الدخول عليه لتغييره وهو رقم 192.168.1.1 شرح بالصور لـ Change-tedata-wireless-password تغيير الباسورد.

شرح تغيير الواي فاي ـ TE DATA

طريقة تغيير الواي فاي في المودم لـ شركة تي داتا , لنتعرف مع بعض على الطريقة بالصور على كيفية ادخال الاي بي الخاص بالباسورد واسم المستخدم لنظام شركة TE DATA وكيفية التغيير والدخول عبر لوحة التحكم الخاصة بالمودم كما هو مبين في الصور التاليه .

شرح تغيير الواي فاي ـ TE DATA
وضع ايبي الدخول

كما يمكنكم متابعة الفيديو ايضاً لطريقة الشرح بالفيديو لمن يحب ان يشاهد ذلك عملياً بطريقة مباشرة على الإنترنت , ويمكنكم الدخول على لوحة التحكم من خلال جهاز الكمبيوتر وكذلك من خلال الجوال الخاص بكم .

 

الدخول على الأي بي 192.168.1.1

Advertisement

الدخول على الأي بي 192.168.1.1 على الإنترنت من خلال المتصفح من الكمبيوتر او جهاز الأيفون لكيفية الدخول للأي بي وفتح متصفح الدخول على لوحة تحكم المودم الخاص بكم من خلال الرابط التالي http://192.168.1.1

 

اسم مستخدم مودم TE DATA
كتابة اسم المتسخدم وكلمة المرور

الصورة توضح كتابة الأي بي الخاص بالدخول للوحة التحكم كما هو مبين في الصورة اعلاه .

 

اسم مستخدم مودم TE DATA

إدخال اسم مستخدم لوحة التحكم في شركة TE DATA وكذلك كلمة المرور الخاصة بالدخول على لوحة التحكم الخاصة بالشركة والولوج إلى الدخول على لوحة التحكم  , ويظهر لك في المستطيل الأول اسم المستخدم وهو : admin  وفي المستطيل الثاني كلمة السر وهي : admin   وبعد ذلك الضغط على دخول او submit.

بعد ادخال كلمة المستخدم وكلمة المرور وبعد الضغط على دخول سوف يظهر لنا لوحة التحكم كما هو مبين في الصورة التالي .

اسم مستخدم مودم TE DATA

تغيير باسورد الواي فاير TE DATA

طريقة تغيير باسورد الواي فاير TE DATA من لوحة تحكم المودم والشركة كما سوف نبينه لكم في الصورة المرفقه وهي بعد الدخول على لوحة التحكم سوف نختار من اليسار على كلمة   ومن ثم سوف تظهر لنا الصفحة ومن تحت كما هو مبين سوف نقوم بتغيير الباسورد .

 

تغيير باسورد الواي فاير TE DATA
تغيير الباسورد

كيف معرفة رقم ip

معرفة رقم الراوتر الخاص بالجهاز الخاص بنا يمكنكم من خلال DOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا او عن طريق الهاتف المحمول, وسوف نشرح لكم طريقة معرفة رقم الراوتر IP عن طريق جهاز الكمبيوتر  كما هو مبين في الشرح التالي ” كيف معرفة رقم IP للإنترنت” .

إلى هنا انتهينا من الشرح في كيفية تغيير الباسورد وكلمة المرور لـ مودم وشركة TE DATA  و نستقبل ملاحظاتكم واستفساراتكم حول الموضوع وطرح اسئلتكم ليتم الاجابة عليكم.

بعد ذلك يمكنكم النقل وذكر المصدر : الصفحة العربية

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement