اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم لمار Lamar صفات الإسم

معنى اسم لمار Lamar صفات الإسم

معنى لمار Lamar في اللغة العربية : معنى كلمة لمار او من يسمى إبنته بإسم لمار من اسماء البنات التي يمكنكم متابعتنا من خلال موضوعاتنا مقالاتنا عن طريق قسم معاني الاسماء حيث ان معنى اسم لمار تعني الذهب وسوف نتعرف بشكل مفصل حول معنى اسم لمار وكذلك صفات وحكم التسمية بإسم لمار في الشريعة الإسلامية.

من الاسماء الكثيرة التي تبحث عنها الام وكذلك يبحث عليها الاب والابن والبنت والأخ والاخت عن اسماء مناسبة للمولود الجديد سواء كانت انثى او كان المولود ذكر, وهنا سوف نتعرف جميعاً على اسم لمار.

وإسم لمار من الاسماء الجميلة والرائعه والكثير يرى بأن لمار ليس اسم عربي وإنما هو اسم تركي او غربي او فارسي , وسوف نوضح للجميع هنا في الصفحة العربية حول معنى اسم Lamar وماذا يعني الإسم وماهو الحكم من التسمية في الإسلام.

معنى اسم لمار

معنى اسم لمار Lamar : تعني كما هو متعارف لدى الكثيرون بأن إسم لمار يعني ( ريق الذهب أو الألماس أو بُرادتهما ) .

فاسم لمار اسم أعجمي، وكلمة (Lumière) في اللغة الفرنسية لها عدة معان، منها: بَرِيق, بصيص, تَأَلُّق, تَلَأْلُؤ, شُعَاع, ضَوْء, ضِيَاء, نُو, وَمْضَة.
معنى لمار Lamar
معنى اسم لمار

حكم التسمية

لا نرى حرجاً في تسمية البنت بـ لمار أو ميار، إلا إذا كان هذان الاسمان يشتملان على ما لا نعرفه كأن يكونا دالين على تعبيد لغير الله في بعض اللغات، أو يدلان على معنى سيئ، أو يشتهران على أنهما أسماء لأناس عرفوا بالكفر أو العصيان.

صفات اسم لمار

إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها هادئة الطبع وهي تحب تغير نمط حياتها حيث أنها تحب السفر وكثرة الترحال كما أنها نشيطة تحب القراءة كما أنها متعاونة وهي ذكية للغاية وهي ذات قلب طيب .

في الختام

وضعنا لكم معنى اسم لمار بالعربية وماهو اصل الإسم, وكذلك وضعنا لكم متابعي الصفحة العربية صفات الإسم وحكم التسمية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *