اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شرح طريقة الهجرة إلى تركيا لليمنيين 2024

شرح طريقة الهجرة إلى تركيا لليمنيين 2024

الهجرة إلى دولة تركيا Immigration to Turkey for Yemenis : مطالب وبحث كبير من قبل اليمنيين في داخل اليمن وخارجها في الدول المجاورة كما هو الحال في المملكة العربية السعودية في البحث عن الهجرة إلى تركيا وطلب اللجوء إلى تركيا او طلب تأشيرة عمل هناك .

اوضاع اليمنيين في تركيا مميزات الهجرة الى تركيا شروط الاقامة في تركيا لليمنيين الهجرة الى تركيا 2024 لجوء اليمنيين إلى تركيا الهجرة الى تركيا للدراسة اسعار الاقامه في تركيا الاقامة الدائمة في تركيا لليمنيين.

يسعى الكثيرون من الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية وكذلك الجالية اليمنية في مصر وبعض الدول الخليجية والعربية الاخرى والغربية إلى محاولة الوصول إلى الطريقة الصحيحه لطلب تأشيرة عمل في تركيا.

وتاتي هذه المحاولات من اليمنيين لا سيما في بعض الدول المجاورة إلى مشاكل العمل وكذلك الركود في السوق العربي والعالمي, ويبحثون عن عمل مناسب  بعد القرارات الأخيرة في عملية السعودية في العديد من المهن في المملكة العربية السعودية.

الهجرة إلى تركيا لليمنيين Immigration to Turkey for Yemenis
اسطنبول

سبب الهجرة إلى تركيا

سبب طلب الهجرة إلى تركيا والعمل في تركيا ياتي بعد العديد من القرارات في المملكة العربية السعودية في سعودة العديد من المهن التي كان يعمل بها اليمنيين كما هو الحال في محلات الإتصالات ومحلات الذهب والبهارات ومحلات العسل والإعمار وغيرها من المهن الذي كان يعمل بها اليمنيين في المملكة.

ولهذا يسعى اليمني بأن يبحث على فرصة عمل في إحدى الدول الإسلامية ليتمكن من العيش له ولأهله وأولاده في اليمن بعد ان اصبحت اليمن تعاني الامرين من الفقر والتشرد والمرض والإنهيار الإقتصادي.

فرص عمل في تركيا

فرص عمل في تركيا : هناك العديد من الفرص للعمل في تركيا في كل من اسطنبول ه وغيرها من المناطق في تركيا الإسلامية , وليس هناك مؤهلات محدده لتتمكن من العمل في تركيا, فيمكن الدخول إلى تركيا عن طريق طلب عمل والموافقه عليها ومن ثم الدخول إلى تركيا.

معلومات حول تركيا

تُرْكِيَا الاِسم الرسمِيّ الجُمْهُورِيَّة التُّرْكِيَّة استمع هي دولة تقع في الشرق الأوسط. يحدها من الشمال البحر الأسود وجورجيا ومن الشرق أرمينيا وإيران ومن الجنوب العراق وسوريا والبحر المتوسط مع حدود بحرية مع قبرص ومن الغرب بحر إيجة واليونان وبلغاريا. هي عضو في منظمة التعاون الاقتصادي للبحر الأسود.

  العملة: ليرة تركية متداول

العاصمة: أنقرة

رمز الاتصال: ‎+90

الانفصال عن الدولة العثمانية: التاريخ

نظام الحكم: جمهورية رئاسية.

ملاحظة : لا يفضل الدخول الى تركيا قبل ان تعلم ماذا سوف تعمل هناك وذلك بسبب صعوبة اللغة وكذلك هناك اماكن الدرجة المعيشية لديها مرتفعه , ننصح الجميع بعدم التسرع والذهاب إلى تركيا بدون ان تعرف ماذا انت تعمل.

كما يمنكم الإنتقال للتعرف على خرائط تركيا بشكل مباشر لجميع المدن والأمكان السياحية في تركيا من خلال الرابط التالي https://arabpage.net/?p=8901.

هذا وكانت هناك مجموعة من المصريين كانوا قد تحدثوا عن الهجرة إلى ليبرلاند  بعد ماشافوا من معاناتهم في الحياة المعيشية في مصر.

X

التعليقات

  1. انا واسرتي من عدن واريد أن اهاجر واستقر في تركيا بسبب ظروف المعيشه في عدن والفقر والحروب وانا امتلك شهاده لغه انجليزي وحاسوب وكما يوجد لذي شهاده تذخيل فواتير وكذلك يوجد لذي شهاده سائق وانا اريد أن اهاجر الئ تركيا وهذا رقمي ماهو الذي لازم اعمله وماهي الإجراءات القانونية اللازمة لسفر الئ تركيا الحبيبه

  2. انا مواطن يمني اشكو من الفقر والبطاله اريد الذهاب لتركيا وطلب لجوء وليس لدي ادني فكره عن ذلك هل بامكانكم ارشادي

  3. اريد اللجوء إلى تركيا والاستقرار هناك ماذا يجب علي فعله حتى اصل الى هناك

  4. اريد الذهاب (اللجوء) إلى تركيا والاستقرار هناك ماذا يجب علي فعله حتى اصل الى هناك، وهل اللغه ضروريه قبل الدخول او يمكن تعلمها مع مرور الوقت هناك

  5. اريد الهجره الى تركيا والسبب ظروف المعيشه في اليمن اصبحت صعبه جدا وخاصه اننا موظفين وبدون راتب لنا 6سنوات لدى اريد الهجره
    ماهي الطريقه للهجره

  6. انا علي عبد الفتاح علي عبد الله اريد اسفر ولعمل في تركياء التلفون

  7. انا من اليمن العمر 25 متزوج وعندي ثلاثه اطفال الريد السفر الى تركيا بسبب المعيشه الي في اليمن الريد شغل بتركيا هاذا رقم هاتفي

  8. ارَيَدِ اسِفَرَ لُتْرَكِيَا الُْعمٌلُ انَا ٌخيَاطِ فَيَ مٌجْالُ الُمٌفَرَوَشِاتْ الُمٌجْالُسِ الُْعرَبّيَُه وَغًيَرَُها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *