الهجرة إلى تركيا لليمنيين Immigration to Turkey for Yemenis

الهجرة إلى دولة تركيا Immigration to Turkey for Yemenis : مطالب وبحث كبير من قبل اليمنيين في داخل اليمن وخارجها في الدول المجاورة كما هو الحال في المملكة العربية السعودية في البحث عن الهجرة إلى تركيا وطلب اللجوء إلى تركيا او طلب تأشيرة عمل هناك .

 

يسعى الكثيرون من الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية وكذلك الجالية اليمنية في مصر وبعض الدول الخليجية والعربية الاخرى والغربية إلى محاولة الوصول إلى الطريقة الصحيحه لطلب تأشيرة عمل في تركيا.

 

وتاتي هذه المحاولات من اليمنيين لا سيما في بعض الدول المجاورة إلى مشاكل العمل وكذلك الركود في السوق العربي والعالمي, ويبحثون عن عمل مناسب  بعد القرارات الأخيرة في عملية السعودية في العديد من المهن في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضاً :   تركيا: مقتل جنديين في هجوم انتحاري على حزب العمال الكردستاني
الهجرة إلى تركيا لليمنيين Immigration to Turkey for Yemenis
اسطنبول

سبب الهجرة إلى تركيا

سبب طلب الهجرة إلى تركيا والعمل في تركيا ياتي بعد العديد من القرارات في المملكة العربية السعودية في سعودة العديد من المهن التي كان يعمل بها اليمنيين كما هو الحال في محلات الإتصالات ومحلات الذهب والبهارات ومحلات العسل والإعمار وغيرها من المهن الذي كان يعمل بها اليمنيين في المملكة.

 

ولهذا يسعى اليمني بأن يبحث على فرصة عمل في إحدى الدول الإسلامية ليتمكن من العيش له ولأهله وأولاده في اليمن بعد ان اصبحت اليمن تعاني الامرين من الفقر والتشرد والمرض والإنهيار الإقتصادي.

شاهد ايضاً :   أردوغان يحث الناخبين على "تنفجر صناديق الاقتراع" في الانتخابات التركية

 

فرص عمل في تركيا

فرص عمل في تركيا : هناك العديد من الفرص للعمل في تركيا في كل من اسطنبول ه وغيرها من المناطق في تركيا الإسلامية , وليس هناك مؤهلات محدده لتتمكن من العمل في تركيا, فيمكن الدخول إلى تركيا عن طريق طلب عمل والموافقه عليها ومن ثم الدخول إلى تركيا.

 

ملاحظة : لا يفضل الدخول الى تركيا قبل ان تعلم ماذا سوف تعمل هناك وذلك بسبب صعوبة اللغة وكذلك هناك اماكن الدرجة المعيشية لديها مرتفعه , ننصح الجميع بعدم التسرع والذهاب إلى تركيا بدون ان تعرف ماذا انت تعمل.

شاهد ايضاً :   حقيقة فيديو حديث اردوغان حول دخول قواته الى سوريا وتهديده لـ بشار الأسد

 

هذا وكانت هناك مجموعة من المصريين كانوا قد تحدثوا عن الهجرة إلى ليبرلاند  بعد ماشافوا من معاناتهم في الحياة المعيشية في مصر.

تقييمك للمقال
[مجموع: 1 التقييم: 5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق