التخطي إلى المحتوى

ظاهرة نادرة وهي خسوف القمر وقربه من الارض بما يسمى القمر الاحمر او القمر الازرق , وسوف يتم مشاهدة القمر الازرق اليوم الاربعاء في معظم الدول وسوف يتمكن سكان غرب امريكا من مشاهدة الخسوف الكلي للقمر ومشاهدته بوضوح كامل خسوفه وكذلك لظاهرة قربه من الارض بما يسمى القمر الدامي او الاحمر او الازرق.

 

وسوف تتمكن بعض الدول العربية من مشاهدة خسوف القمر الأزرق و الخسوف الجزئي وليس الكلي كما هو الحال في دول الخليج وقارة اسيا, وسيبدأ الخسوف قبل المغرب من مساء اليوم الاربعاء 31 يناير 2018.

شاهد هنا :   تنظيم القاعده في اليمن يقدم جائزة كبيرة لمن يحضر رأس علي عبدالله صالح او عبدالملك الحوثي حياً او مقتلهم

 

صور المقر الازرق

صور خسوف القمر الازرق : سوف نتابع معكم في الصفحة العربية احداث ومشاهدة بعض اللقطات والصور من مشاهدة المقر الاحمر او مايسميه القمر الازرق والذي سوف يكون قبل مغرب اليوم في المملكة العربية السعودية, وبعد المغرب في بعض الدول كما هو الحال في اليمن.

صور خسوف المقر الازرق 2018

موعد خسوف القمر 2018 الازرق

موعد بداية خسوف القمر الاحمر : سوف يكون الخسوف للمقر هو يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2018 الموافق 14 جمادى الأول 1439هـ , وسوف يشاهده الكثيرون لا سيما منطقة غرب امريكا حيث سوف يظهر هناك القمر أثناء خسوفه بشكل كامل وظاهرة ايضا القمر الازرق الذي سيكون يقترب من الارض .

شاهد هنا :   القمر العملاق يزين سماء السعودية في جدة والمدينة في صور رائعة 2017

بينما سوف يتم التمكن من مشاهدة الخسوف الجزئي في دول الخليج وقارة آسيا وسوف يبداء خلال بداية غروب الشمس اليوم وسوف ينتهي الساعه 6.11 مساء اليوم الأربعاء 31-1-2018 , ويمكن مشاهدة خسوف القمر اليوم في السعودية ودول الخليج.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.