بالصور وضعيات الجماع للحامل تجنن ومخاطر جماع الزوجه فترة الحمل طرق الجماع للحامل

0 3٬727

من الوضعيات في الجماع بين الزوجين وهنا سوف نتحدث عن طرق جماع الزوجة الحامل في الأشهر الأولى او الأشهر قبل الأخيرة , وكيف يمكن ممارسة الجنس مع الزوجة الحامل أثناء فترة الحمل بدون ان يتم إيذاء الزوجه او ارهاقها وتعبها بسبب الوضعيات التي قد لا تناسب المرأة الحامل.

المراة الحامل والجماع في الشهور الاولى اوضاع للجماع للحامل في الشهر التاسع افضل وضع للجماع للحامل في الشهر السابع هل للجماع فوائد اثناء الحمل مجامعة الحامل في الاشهر الاولى وضعيات ممنوعه للحامل العلاقة الزوجية اثناء الحمل بالصور الحمل والجماع في الشهر الثامن.

يتبادر للذهن لدى الكثيرين بأن المرأة الحامل حين تكون قد عدت الثلاثة الأشهر او الأربعة الأشهر الاولى لا يجب ممارسة الجنس معها, وذلك لكي لا يصاب الجنين بأي اذى بسبب الجماع وكذلك بسبب طرق الجماع التي قد تؤذي الجنين ! كما يعتقد الكثيرون.

 

وهنا ننوه بأن ممارسة الجنس مع المرأة الحامل لا يؤثر على المرأة الحامل بأي اذى وكذلك الجنين لن يؤذي ممارسة الجماع , وسوف نتحدث عن طرق الجماع الصحيحه للحامل التي قد يتناسب مع المراة الحامل في ذلك.

فالجنين محمي أولآ بسائل أمينوسي amniotic fluid في الرحم ، وثانيآ توجد سدادة مخاطية mucous plug تغلق عنق الرحم.

 

طرق الجماع الصحيحه للحامل

وضعيات الجماع الصحيحه للحامل : هنا سوف نضع لكم بعض الصور من صور الوضعيات المناسبة للمرأة الحامل اثناء ممارسة الجنس مع الزوج في فترة الحمل, وايضاً نتحدث عن بعض الأشياء المهمة في اثناء الجماع بين الزوجين اثناء الحمل .

طرق الجماع الصحيحه للحامل

افضل اوضاع الجماع الملائمة التي تريح الحامل إلى حد كبير هو الوضع الجانبي وإن كان هذا الوضع لا يوفر الحد الأقصى من الإشباع (المداعبة والتقبيل قد تسد هذا الإشباع ).

ويمكن أيضآ ممارسة وضعية أخرى وهي أن يستلقي الرجل على ظهره وتأتيه المرأة من فوقه بحيث تكون المبادرة بيدها وتدير الدفة كما تشاء حسبما تسمح لها حالتها الجسدية والصحية.

 

الامتناع عن الجماع في فترة الحمل

متى يجب على المرأة الامتناع عن الجماع في فترة الحمل : اثناء فترة الحمل وخوفاً من اي اعراض بسبب الجماع هناك بعض الحالات التي ننوه بأن امتناع الجماع افضل من ممارسة الجماع اثناء الحمل كما هو مبين في التالي .

 

  • إذا كان الزوج يعاني من أية أمراض تنتقل عبر الجنس ***ually transmitted disease مثل الحلأ والكلاميديا والثاليل التناسلية ( الواقي الذكري condom يمنع إنتقال هذه الأمراض ).
  • -إذا كان لديك تاريخ مسبق لحالات فشل إستمرار الحمل ، فيجب إستشارة الطبيب قبل الشروع في الجماع.
  • في حالة النزف المهبلي غير المفسر unexplained vaginal bleeding.
  • في حالة وجود مشاكل في المشيمة placenta.
  • في حالة وجود مشاكل في عنق الرحم cervix ( توسع أو عجز ).

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق