التخطي إلى المحتوى

الراقصة جوهره : والتي أثارت ضجة واسعة في مواقع الأخبار المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول الأخبار التي تحدثت عن قيام السلطات المصرية بــ ترحيل الراقصة جوره بعد القبض عليها , وسوف نتحدث حول سبب ترحيل الراقصة جوهرة وكذلك سبب القبض عليها.

 

بعد قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة الروسية جوهرة وكذلك الأوامر في ترحيل الراقصة جوهرة من مصر , تحدث المحامي الخاص بالراقصة جوهرة وقال بأن موكلته هى الراقصة الوحيدة التي دخلت مصر بتأشيرة عمل من وزارة القوى العاملة وليست تأشيرة سياحية.

شاهد هنا :   يمنيات عالقات أمام السفارة اليمنية في ظل المعاملات السيئة من قبل القوات المصرية

 

وتابع بالحديث حيث أوضح بأن موكلتي لديها تصريح عمل من نقابة المهن التمثيلية، وجميع الراقصات الأجنبيات الموجودات دخلوا مصر بتأشيرة سياحية، وهناك صراع بين الراقصات الأجنبيات في مصر”.

سبب القبض وترحيل جوهرة

سبب ترحيل الراقصة جوهره : كان سبب ترحيل الراقصة الروسية إيكاترينا اندريفا والتي تعرف وتشتهر بإسم جوهرة بعد عرضها فيديو قامت بالرقص بملابس شبه عاريه, واثناء الرقص التي قامت بها كانت تتعمد ملامسة بعض الأجزاء الحساسة في جسمها للإثارة الجنسية.

وبعد تداول الفيديو قررت شرطة السياحة بإلقاء القبض عليها بسبب الفيديو الخاص بها اثناء اداءها الرقص بحركات وملامسات جسدية جنسية توحي إلى الإثارة الجنسية.

شاهد هنا :   عادل امام يشاهد فيلم كابتن مصر داخل السينما بين الجمهور

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.