اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو سبب ترحيل الراقصة جوهره من مصر إيكاترينا اندريفا

ماهو سبب ترحيل الراقصة جوهره من مصر إيكاترينا اندريفا

الراقصة جوهره : والتي أثارت ضجة واسعة في مواقع الأخبار المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول الأخبار التي تحدثت عن قيام السلطات المصرية بــ ترحيل الراقصة جوره بعد القبض عليها , وسوف نتحدث حول سبب ترحيل الراقصة جوهرة وكذلك سبب القبض عليها.

 

بعد قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة الروسية جوهرة وكذلك الأوامر في ترحيل الراقصة جوهرة من مصر , تحدث المحامي الخاص بالراقصة جوهرة وقال بأن موكلته هى الراقصة الوحيدة التي دخلت مصر بتأشيرة عمل من وزارة القوى العاملة وليست تأشيرة سياحية.

 

وتابع بالحديث حيث أوضح بأن موكلتي لديها تصريح عمل من نقابة المهن التمثيلية، وجميع الراقصات الأجنبيات الموجودات دخلوا مصر بتأشيرة سياحية، وهناك صراع بين الراقصات الأجنبيات في مصر”.

ماهو سبب ترحيل الراقصة جوهره من مصر إيكاترينا اندريفا 2

سبب القبض وترحيل جوهرة

سبب ترحيل الراقصة جوهره : كان سبب ترحيل الراقصة الروسية إيكاترينا اندريفا والتي تعرف وتشتهر بإسم جوهرة بعد عرضها فيديو قامت بالرقص بملابس شبه عاريه, واثناء الرقص التي قامت بها كانت تتعمد ملامسة بعض الأجزاء الحساسة في جسمها للإثارة الجنسية.

وبعد تداول الفيديو قررت شرطة السياحة بإلقاء القبض عليها بسبب الفيديو الخاص بها اثناء اداءها الرقص بحركات وملامسات جسدية جنسية توحي إلى الإثارة الجنسية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *