تشييع جنازة ريهام البدر الحقوقية في تعز بعد مقتل رهام بدر من محافظة تعز

نشرت صحف يمنية يوم امس حول مقتل الحقوقية الشابه ريهام البدر في تعز اثناء اداء عملها هناك

تفاعل الكثيرون من اليمنيون يوم امس حول خبر مقتل ريهام البدر الشابة الحقوقية  التي كانت تعمل في محافظة تعز من بداية إندلات المواجهات بين جماعة الحوثيين وقوات مايسمى الشرعية في اليمن , ودخلت محافظة تعز في خط النار بين الفئتين وراح ضحيتها الالاف من الضحايا من الطرفين جراء الصراع الدامي بين الطرفين.

 

وكانت المواقع وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي يوم امس قد نشرت العديد من التغريدات والأخبار حول مقتل ريهام البدر من قبل قناص حوثي  في إحدى المناطق في محافظة تعز, وجاء ذلك اثناء اداءها عملها الحقوقي والإنساني كما تحدثت المصادر.

 

ونعى الكثيرون من الصحفيين والسياسيين والحقوقيين بوفاة الشابة الحقوقية ريهام البدر , وتم نشر العديد من التعازي والنعي لا سيما من يعرف الحقوقية ريهام البدر ودورها في ايصال الرسالة الإنسانية للمعاناة التي يعانيها الشعب في محافظة تعز جراء الحرب التي اكلت الأخضر واليابس.

 

جنازة ريهام البدر

تشييع جنازة ريهام البدر الحقوقية في تعز بعد مقتلها
صورة من جنازة البدر

تشييع جثمان ريهام البدر اليوم في محافظة تعز وفي تواجد الالاف من المشيعين لجنازة الحقوقية البدر إلى مثواها الأخير في محافظة تعز  في حزن يخيم على الجميع في رحيلها .

 

Advertisement

وطالب الجميع من القوى ان تتحرك في ايقاف النزيف من الدم وتحرير تعز من الإنتهاكات الإنسانية التي تحدث لهم بسبب المواجهات ودخول الحوثيين الى المحافظة , وطالبوا بحل سياسي عاجل لإيقاف نزيف الدم الذي يحصل المئات من الأبرياء.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement