اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة علي خامنئي وماهو موعد جنازة علي خامنئي 222

حقيقة وفاة علي خامنئي وماهو موعد جنازة علي خامنئي 222

اخبار غير مؤكدة تتحدث عن وفاة علي خامنئي بعد تعرضه لأزمة قلبيه حاده تم نقله على إثرها إلى احدى المستشفيات, وقد توفى علي خامنئي في إحدى المستشفيات كما ذكرت الاخبار بانه قد توفى وقالت صحيفة ايرانيه بان روح علي خامنئي قد انتقلت إلى الملكوت الأعلى لتنهال العديد من الرسائل والاخبار حول ماتم ذكره , وقيام السلطات الإيرانيه بإغلاق الصحيفة التي تحدثت عن وفاته.

روح المرشد خامنئي انتقلت إلى الملكوت الأعلى

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للصحيفة قبل حذف الخبر، والذي جاء فيه “إن روح المرشد خامنئي انتقلت إلى الملكوت الأعلى” مبينة أن سبب “الوفاة هو سرطان الأمعاء”.

مقال خارجي : وفاة علي خامنئي

تدهور مفاجئ في صحة على خامنئي

وتواترت الأنباء مؤخراً عن حدوث تدهور مفاجئ في صحة مرشد نظام الملالي (علي خامنئي) البالغ من العمر (78 عاما)، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات طهران بحسب ما كشفت مصادر مقربة من مكتب المرشد لموقع (آمد نيوز) المعروف بتسريب الأخبار من داخل إيران.

حالته الصحية

حقيقة وفاة علي خامنئي
علي خامنئي

وطالب الأطباء (خامنئي) بضرورة الحصول على راحة تامة بسبب تدهور صحته. ولم تفصح المصادر عن المرض الذي يعاني منه خامنئي، ولم تكشف أيضا عن اسم المستشفى الذي يعالج فيه.

وكان مصدر طبي ضمن الفريق المخصص لعلاج (خامنئي)، قد أشار في أبريل 2017 إلى تدهور حالته الصحية، واصفاً حالته بالحرجة للغاية بسبب تفشي السرطان في جميع أنحاء جسده.

 

سرطان البروستاتا

وقال المصدر الطبي: “إن العلاج الذي يقدم لخامنئي ضد السرطان أصبح غير نافع، وإن جسده لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا”، وأضاف أن “الفريق الطبي المكلف بعلاج خامنئي، فشل في الحد من انتشار السرطان في جميع أنحاء جسده”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *