أخبار العالم

حقيقة وفاة علي خامنئي وماهو موعد جنازة علي خامنئي

اخبار غير مؤكدة تتحدث عن وفاة علي خامنئي بعد تعرضه لأزمة قلبيه حاده تم نقله على إثرها إلى احدى المستشفيات, وقد توفى علي خامنئي في إحدى المستشفيات كما ذكرت الاخبار بانه قد توفى وقالت صحيفة ايرانيه بان روح علي خامنئي قد انتقلت إلى الملكوت الأعلى لتنهال العديد من الرسائل والاخبار حول ماتم ذكره , وقيام السلطات الإيرانيه بإغلاق الصحيفة التي تحدثت عن وفاته.

روح المرشد خامنئي انتقلت إلى الملكوت الأعلى

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للصحيفة قبل حذف الخبر، والذي جاء فيه “إن روح المرشد خامنئي انتقلت إلى الملكوت الأعلى” مبينة أن سبب “الوفاة هو سرطان الأمعاء”.

شاهد هنا :   الإفراج عن كلفوت زعيم عصابة سرقة في اليمن بأوامر رئاسية

تدهور مفاجئ في صحة على خامنئي

وتواترت الأنباء مؤخراً عن حدوث تدهور مفاجئ في صحة مرشد نظام الملالي (علي خامنئي) البالغ من العمر (78 عاما)، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات طهران بحسب ما كشفت مصادر مقربة من مكتب المرشد لموقع (آمد نيوز) المعروف بتسريب الأخبار من داخل إيران.

حالته الصحية

حقيقة وفاة علي خامنئي
علي خامنئي

وطالب الأطباء (خامنئي) بضرورة الحصول على راحة تامة بسبب تدهور صحته. ولم تفصح المصادر عن المرض الذي يعاني منه خامنئي، ولم تكشف أيضا عن اسم المستشفى الذي يعالج فيه.

شاهد هنا :   علاء جربان وميولة الى الجنس المثلي اولى حالات في اليمن

وكان مصدر طبي ضمن الفريق المخصص لعلاج (خامنئي)، قد أشار في أبريل 2017 إلى تدهور حالته الصحية، واصفاً حالته بالحرجة للغاية بسبب تفشي السرطان في جميع أنحاء جسده.

 

سرطان البروستاتا

وقال المصدر الطبي: “إن العلاج الذي يقدم لخامنئي ضد السرطان أصبح غير نافع، وإن جسده لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا”، وأضاف أن “الفريق الطبي المكلف بعلاج خامنئي، فشل في الحد من انتشار السرطان في جميع أنحاء جسده”.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
حقيقة وفاة علي خامنئي وماهو موعد جنازة علي خامنئي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.