اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور عيد الحب 2019 St. Valentine’s day الفلانتين

صور عيد الحب 2019 St. Valentine’s day الفلانتين

صور من عيد الحب Valentine’s  : باقة مميزة من الصور بمناسبة St. Valentine’s day عيد الحب وهي المناسبة السنوية التي يحتفل بها الكثيرون بشكل مستمر كل عام , وهي مناسبة لزرع الحب بين المحبين الزوج والزوجه , الصديق والصديقة الصاحب الاخ وليست مقصورة فقط على الأزواج  ” الذكر والأنثى “.

 

«To-morrow is Saint Valentine’s day,

All in the morning betime,

And I a maid at your window,

To be your Valentine.

Then up he rose, and don’t his clothes,

And dubbed the chamber-door;

Let in the maid, that out a maid

Never departed more.» – William Shakespeare، Hamlet, Act IV, Scene 5

 

صور عيد الفلانتين

صور عيد الحب Valentine’s  : هنا سوف نضع لكم بعض الصور من الصور الخاصة بمناسبة عيد الحب وهي مجمعة للجميع سوف نقدمها للجميع مع معلومات حول عيد الحب.

صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 7 صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 8 صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 9 صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 10 صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 11 صور عيد الحب 2019 St. Valentine's day الفلانتين 12

ماهو يوم الحب

عيد الحب أو عيد العشاق أو “يوم القديس فالنتين” هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية أو في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، لذلك فهو جيد للأسواق التجارية والأرباح.

وتحمل العطلة اسم اثنين من الأشخاص لهما نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون (شهداء) في سبيل المسيحية في بداية ظهورها، بعد ذلك أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *