اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية

اسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية

حفل تامر حسني في جده : في اول احتفال يقيمه الفنان المصري من الحفلات الغنائية له في الوطن العربي والخارج ولأول مره له يقوم بإقامة حفل غنائي شبابي كبير في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية وذلك في 30 مارس 2018 في محافظة جدة بالتنسيق مع وزارة الترفيه في المملكة.

 

نشرة الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه على الفيس بوك وكذلك عبر حسابه في انستغرام خبر يتحدث عن تجهيزات للحفل الغنائي له في المملكة العربية السعودية خلال الشهر القادم من السنة 2018 في جده في حضور واسع سوف تشهدها مدينة الملك عبدالله الإقتصادية.

 

وقال في حسابه على الفيس بوك  تم نشره وتفاعل معه الكثيرون وتمت مشاركة منشوره بشكل كبير لا سيما في الوسط السعودي من قبل الشباب والفتيات.

اسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية 2

استننوني إن شاء الله ٣٠ مارس في اول حفل لي بالمملكه العربيه السعوديه وكلي شرف والله واحشني من زماااااااااااان

الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة

 

وسوف يكون الحفل ليس مقتصر على العائلات فقط, وسوف نقدم لكم في الصفحة العربية  www.pagearabic.com الأسعار الخاصة من اسعار التذاكر وكذلك الأماكن التي يمكنكم الحجز عبرها للتمكن من حضور الحفل الغنائي الأول للفنان تامر حسني على أرض المملكة العربية السعودية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *