اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل برنامج hotspotshield ٢٠٢٣ فتح المواقع المحجوبة للايفون 7 فتح المواقع المحظورة 2023

صحيفة الصفحة برنامج فتح المواقع المحجوبة Hotspot Shield ٢٠٢٣ – 2023 هوت سبوت 2023 فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي بعيدا وابريء نفسي من استخدام برنامج Hotspot Shield فتح المواقع المحجوبة من الاستخدام الخاطيء سواء كانت لفتح مواقع اباحية جنسية او لفتح مواقع تهدف الى الاساءة بالاديان.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ٢٠٢٣ متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 10 تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا متصفح المواقع المحظورة dns لفتح المواقع المحجوبة.

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة برنامج بروكسي برنامج فتح المواقع المحجوبة برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برنامج فتح المواقع المحظورة بروكسي بروكسي مجاني تجاوز الحجب تورنت حجب مواقع فتح المحجوب فتح المواقع المحجوبة فتح المواقع المحجوبة 2023 فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد فتح المواقع المحجوبة للايفون فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر فتح المواقع المحجوبه فتح المواقع المحظورة فتح المواقع المحظوره فتح مواقع محجوبة في بي انكاسر بروكسي كسر الحجب كيفية فتح المواقع المحجوبة للاندرويد مواقع محجوبة موقع بروكسي موقع لفتح المواقع المحجوبه.

وانما هو لفتح  المواقع العلمية والهامه والي تكون محظوره من قبل بعض الجهات.

تحميل برنامج hotspotshield موقع هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

 صوره للبرنامج hotspot-shield

 

Hotspot Shield

من خلال التحميل وبعد تحميل البرنامج والتنصيب يمكنك التنصيب بطريقة سلسه وسهلة, ويمكنكم من خلال الصورة التالي ان تضغط على التفعيل او الغاء التفعيل للدخول على المواقع .

وهذه بعدها نضغط على الايقونة الحمراء للتفعيل

[su_highlight]بعدها تستطيع ان تفتح المواقع المحجوبة كلها[/su_highlight]

hotspot-shield-11-700x462

وللتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل hotspotshield

يمكنكم تحميل برنامج فك حجب المواقع من خلال الموقع الرسمي من الشركة المصنة وهي شركة هوت سبوت شيلد , وهو يعتبر برنامج معروف لدى الكثيرون من متصفحي المواقع الإلكترونية ,

طرق التخفي  على الانترنت 

طرق التخفي بشكل كامل على الانترنت وتخطي أي رقابة كما قلنا سابقا قد نحتاج إلى تلك الطريقة لتحقيق تخفي كامل واخفاء لاي هوية الكترونية لنا على الانترنت وهذه الطريقة يلجأ لها من يقوم بعمل شديد الحساسية ويخشى اي تطفل او تتبع لعمله كما يستخدمها ايضا من يقومون بالربح بطرق غير شرعية من الاعلانات كي يتخلصوا من مراقبة مواقع الفحص لمتصفحي الاعلانات لخداعها ونحن هنا نقدم تلك الطريق بغرض مساعدة من يريد دخول الانترنت بحرية  ودون اي قمع من سياسات دولته له لكننا نتبرا  تماما من اي شخص يستخدمها فيما يخالف شرع الله او فيما يضر به احد او يحقق بها اي ربح غير مستحق له , فالعلم سلاح ذي حدين قد يستخدم في الخير او في الخطأ .

هذه الطريقة هي ببساطة انك تقوم بتحويل كل جهاز لتعمل من مكان آخر بشكل وهمي برنامج فتح المواقع المحجوبة او برنامج الفي بي ان سوف يعمل على اظهار انك تتصفح الانترنت من مكان اخر ويكفي لخداع قيود البروكسي والحجب الموجود في بلدك لكنه لن يكفي للزود عنك امام ما تقفي الاثر الإلكتروني ومواقع تتبع الهويات , لذلك انت تحتاج ان تبدو وكأنك بالفعل تتصفح الانترنت مكان اخر  فلو اخترت في برنامج فتح المواقع المحجوبة والبروكسي ان تكون بلدك هي نيويورك  مثلا فتجد انه يجب عليك تغيير التوقيت في الجهاز لديك إلى توقيت نيويورك مثلا كما يجب حذف كل المتصفحات القديمة والذاكرة العشوائية لدي المتصفح لديك كي لا ترتبط تلك المعلومات بك عند فتحك الموقع المنشود التخفي أمامه و اليك الان قائمة ما تحتاجه من ادوات :-

  • برنامج ccleaner لمسح محتويات المتصفح
  • برنامج في بي ان مدفوع – على سبيل المثال ExpressVPN
  • موقع https://whoer.net/
  1. ما عليك فعله في البداية هو مسح ذاكرة المتصفح الذي سوف تستخدمه بواسطة  اعدادات المتصفح لو كنت تعرفها او عن طريق برنامج cleaner وذلك لحذف اي أثر لك سابق كي لا يتعرف عليك المتصفح , ودعني ارشح لك متصفح اوبرا  كأفضل متصفح يمكن ان تعتمد عليه في التخفي ويمكنك تحميل اخر اصدار من متصفح اوبرا من هنا
  2. ثاني خطوة هي تشغيل برنامج في بي ان من السابق ذكرهم لتغيير الاي بي IP  الخاص بك ليبدو من مكان آخر , مع الاخذ في الاعتبار بتغيير توقيت جهازك ليتناسب مع توقيت البلد الرسمي التي غيرت لها اعدادات برنامج الفي بي ان , ويمكنك بسهولة معرفة الوقت الرسمي لأي بلد عن طريق الدخول لهذا الموقع  https://www.timeanddate.com/time/zone/  وكتابة اسم البلد التي اخترتها وسوف يعرض لك توقيتها بنظام UTC/GMT لكي تحدده لديك في الاعدادات .
  3. الخطوة الأهم هنا هي معرفة نسبة تخفيك على الانترنت عن طريق موقع https://whoer.net/ الذي يخبرك بنسبة تخفيك على الانترنت ويظهر لك ما ينقصك كي تصل إلي نسبة تخفي 1005 وقد تضطر إلى تغيير عنوان الـ DNS الخاص بك إلى 8.8.8.8 و 8.8.4.4 من اجل اكتمال التخفي .

 

فتح المواقع المحجوبة

قد لا تتمكن من الدخول على الموقع وذلك بسبب سياسة البلد او تعطيل التصفح من خلال شركة الإتصالات في البلد الخاصه بكم, وبذلك يمكنكم إستخدام إحدى المواقع الجديدة والتي يمكنكم فتح المواقع المحجوبة.

ومن تلك المواقع هو مثل [su_tooltip style=”light” position=”north” size=”3″ title=”موقع جدتك : موقع يمني تم إنشاءه لفتح المواقع بعد حجبها من قبل الإتصالات اليمنية يمن نت ” content=”موقع جدتك اليمني” close=”yes”]جدتك [/su_tooltip]وهو موقع يمني جديد يمكنكم التعرف على هذا التطبيق من برامج من خلال الدخول على الرابط التالي ” موقع جدتك ” وهو موقع يمني.

تحميل برنامج hotspotshield 2023 فتح المواقع المحجوبة للايفون 7 فتح المواقع المحظورة ٢٠٢٣

يمكنكم التحميل من خلال الرابط التالي

[1]

المراجع

  1. www.hotspotshield.com
X