اخبار تقنية

تحميل برنامج hotspotshield 2019 برنامج فتح المواقع المحجوبة 2019 أيفون ايباد جالكسي سامسونج كمبيوتر وطرق التخفي

Advertisement

صحيفة الصفحة برنامج Hotspot Shield 2018 – 2019 هوت سبوت 2018 فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي بعيدا وابريء نفسي من استخدام برنامج Hotspot Shield فتح المواقع المحجوبة من الاستخدام الخاطيء سواء كانت لفتح مواقع اباحية جنسية او لفتح مواقع تهدف الى الاساءة بالاديان

وانما هو لفتح  المواقع العلمية والهامه والي تكون محظوره من قبل بعض الجهات.

تحميل برنامج hotspotshield 2018 موقع هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

 صوره للبرنامج hotspot-shield

 

Hotspot Shield

من خلال التحميل وبعد تحميل البرنامج والتنصيب يمكنك التنصيب بطريقة سلسه وسهلة, ويمكنكم من خلال الصورة التالي ان تضغط على التفعيل او الغاء التفعيل للدخول على المواقع .

وهذه بعدها نضغط على الايقونة الحمراء للتفعيل

 بعدها تستطيع ان تفتح المواقع المحجوبة كلها 

hotspot-shield-11-700x462

وللتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل hotspot-shield

يمكنكم تحميل برنامج فك حجب المواقع من خلال الموقع الرسمي من الشركة المصنة وهي شركة هوت سبوت شيلد , وهو يعتبر برنامج معروف لدى الكثيرون من متصفحي المواقع الإلكترونية ,

طرق التخفي  على الانترنت 

طرق التخفي بشكل كامل على الانترنت وتخطي أي رقابة كما قلنا سابقا قد نحتاج إلى تلك الطريقة لتحقيق تخفي كامل واخفاء لاي هوية الكترونية لنا على الانترنت وهذه الطريقة يلجأ لها من يقوم بعمل شديد الحساسية ويخشى اي تطفل او تتبع لعمله كما يستخدمها ايضا من يقومون بالربح بطرق غير شرعية من الاعلانات كي يتخلصوا من مراقبة مواقع الفحص لمتصفحي الاعلانات لخداعها ونحن هنا نقدم تلك الطريق بغرض مساعدة من يريد دخول الانترنت بحرية  ودون اي قمع من سياسات دولته له لكننا نتبرا  تماما من اي شخص يستخدمها فيما يخالف شرع الله او فيما يضر به احد او يحقق بها اي ربح غير مستحق له , فالعلم سلاح ذي حدين قد يستخدم في الخير او في الخطأ .

هذه الطريقة هي ببساطة انك تقوم بتحويل كل جهاز لتعمل من مكان آخر بشكل وهمي برنامج فتح المواقع المحجوبة او برنامج الفي بي ان سوف يعمل على اظهار انك تتصفح الانترنت من مكان اخر ويكفي لخداع قيود البروكسي والحجب الموجود في بلدك لكنه لن يكفي للزود عنك امام ما تقفي الاثر الإلكتروني ومواقع تتبع الهويات , لذلك انت تحتاج ان تبدو وكأنك بالفعل تتصفح الانترنت مكان اخر  فلو اخترت في برنامج فتح المواقع المحجوبة والبروكسي ان تكون بلدك هي نيويورك  مثلا فتجد انه يجب عليك تغيير التوقيت في الجهاز لديك إلى توقيت نيويورك مثلا كما يجب حذف كل المتصفحات القديمة والذاكرة العشوائية لدي المتصفح لديك كي لا ترتبط تلك المعلومات بك عند فتحك الموقع المنشود التخفي أمامه و اليك الان قائمة ما تحتاجه من ادوات :-

  • برنامج ccleaner لمسح محتويات المتصفح
  • برنامج في بي ان مدفوع – على سبيل المثال ExpressVPN
  • موقع https://whoer.net/
  1. ما عليك فعله في البداية هو مسح ذاكرة المتصفح الذي سوف تستخدمه بواسطة  اعدادات المتصفح لو كنت تعرفها او عن طريق برنامج cleaner وذلك لحذف اي أثر لك سابق كي لا يتعرف عليك المتصفح , ودعني ارشح لك متصفح اوبرا  كأفضل متصفح يمكن ان تعتمد عليه في التخفي ويمكنك تحميل اخر اصدار من متصفح اوبرا 2017 من هنا
  2. ثاني خطوة هي تشغيل برنامج في بي ان من السابق ذكرهم لتغيير الاي بي IP  الخاص بك ليبدو من مكان آخر , مع الاخذ في الاعتبار بتغيير توقيت جهازك ليتناسب مع توقيت البلد الرسمي التي غيرت لها اعدادات برنامج الفي بي ان , ويمكنك بسهولة معرفة الوقت الرسمي لأي بلد عن طريق الدخول لهذا الموقع  https://www.timeanddate.com/time/zone/  وكتابة اسم البلد التي اخترتها وسوف يعرض لك توقيتها بنظام UTC/GMT لكي تحدده لديك في الاعدادات .
  3. الخطوة الأهم هنا هي معرفة نسبة تخفيك على الانترنت عن طريق موقع https://whoer.net/ الذي يخبرك بنسبة تخفيك على الانترنت ويظهر لك ما ينقصك كي تصل إلي نسبة تخفي 1005 وقد تضطر إلى تغيير عنوان الـ DNS الخاص بك إلى 8.8.8.8 و 8.8.4.4 من اجل اكتمال التخفي .

 

شاهد ايضاً :   الإتصالات اليمنية للإنترنت تفتح المواقع الي تم حجبها بسبب خلل تقني

فتح المواقع المحجوبة

قد لا تتمكن من الدخول على الموقع وذلك بسبب سياسة البلد او تعطيل التصفح من خلال شركة الإتصالات في البلد الخاصه بكم, وبذلك يمكنكم إستخدام إحدى المواقع الجديدة والتي يمكنكم فتح المواقع المحجوبة.

ومن تلك المواقع هو مثل جدتك وهو موقع يمني جديد يمكنكم التعرف على هذا التطبيق من برامج من خلال الدخول على الرابط التالي ” موقع جدتك ” وهو موقع يمني.

يمكنكم التحميل من خلال الرابط التالي

www.hotspotshield.com

[Total: 2    Average: 4.5/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock