التخطي إلى المحتوى

حفل إستقبال ماريا قحطان في اليمن : تمت التجهيزات في نادي الوحدة في العاصمة اليمنية صنعاء إستعداداً لإستقبال المهنئين والمحتفلين بالطفلة اليمنية ماريا قحطان التي شاركت في مسابقة احلى صوت للأطفال the voice kids على شاشة الإم بي سي , وكانت الطفلة ماريا قحطان قد وصلت إلى النهائيات في المسابقة لتقدم نبذة فنية يمنية رائعه.

يحتفل اليوم الخميس 15 فبراير 2018 في نادي الوحدة في العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الكثير من العوائل والشباب والبنات بقدوم الطفلة اليمنية ماريا قحطان بعد ان اتمت المسابقة ووصلت إلى النهائيات , لتشرق بسمه الطفوله على وجه كل طفل , وبسمة فرحه في كل وجه يمني تابع اداءها في البرنامج .

شاهد ايضاً :   اغنية ابعاد كنتم- ماريا قحطان في ذا فويس كيدز حلقة اليوم 16-12-2017

اغاني جديده تقدمه ماريا قحطان في حفل استقابلها

وها هي الأن تجهزت لتقدم جديد مالدينا من اغمال غنائية في حفل يحضره العديد من الاعلاميين والعديد من الشباب والبنات  والعوائل ليحتفلوا مع الطفلة بإنجازها في وصولها الى النهائيات رغم مايعانيه اليمن في الوقت الراهن.

 

وكانت إدارة الحفل قد جهزت الإحتفال بالإمكانيات المتوفره , وسيكون هناك رجال الأمن متواجدين لحامية الحفل لتغطية الحفل وحماية الحضور , كما اعلنت الادارة بأن الدعوه عامه بدون أي رسوم للتذاكر .

 

وسوف نوافيكم بالوصلات الغنائية التي سوف تقدمها الطفلة ماريا قحطان اليوم الخميس , وسوف نضعها للجميع هناك ليتمكن من لم يستطع الحضور للإستماع إلى ماقدمته الطفلة في حفل استقبالها.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.