التخطي إلى المحتوى

معنى اسم هيثم Haitham

معنى اسم هيثم Haitham : نتحدث اليوم من قسم معاني الأسماء اسم عربي شهير وهو الأسم العربي الذي يحوي العديد من المعاني الكبيره وهو معنى اسم هيثم وهو اسم من اسماء الصقور ويعني ” وهو يعني الصقر، ولد النسر”  ويقال أنه نبات صحراوي عشبي يتبع الفصيلة الرمدامية.

 

معنى اسم هثيم

معنى اسم هيثم : وهو اسم علم مذكر لأصل عربي وهو يغني فرخ الصقر أو النسر وهو يعني الرملة الحمراء وهو الأرض الطرية الناعمة وهو نوع شجر من أشجار الحمض

شاهد ايضاً :   معنى اسم سيما Sima

معنى اسم هيثم Haitham
اسم هيثم

اسماء صحابة بنفس اسم هيثم او الهيثم : الهيثم بن عصام الأسدي، والهيثم بن نصر الأسلمي، والهيثم والد قيس، والهيثم بن الأسود، والهيثم الحنفي، والهيثم بن مالك الطائي ، ومن أشهر علماء العرب المسلمين الذين حصلوا ذات الاسم الحسن بن الهيثم.

صفات اسم هيثم

فهو ذات شخصية جذابة وقوية كما انه صلب ويتحمل متعب الحياة وهو ذكي للغاية ويحب الدراسة ومتفوق في دراسته وهو ذات شخصية جريئة ولكنه عصبي للغاية .

 

حكم التسمية

لا يوجد اي عارض من العوارض الشرعية التي تعارض ان يتم التسمية من اسماء الأولاد بهذا الإسم لا سيما بأن اسم هيثم لا يعني أي شيء يخالف الشريعة الإسلامية

شاهد ايضاً :   معنى اسم غزل Ghazal

 

واسم هيثم من الأسماء الجميلة من أسماء الأولاد والمواليد التي يمكن ان يتم التسمية بها, وكان هناك العديد من الصحابة اسماءهم بهذا الإسم.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.