التخطي إلى المحتوى

اسعار السيارات في اليمن : من جديد نتحدث اليوم حول السيارات الجديدة والمستعملة في الجمهورية اليمنية في جميع المحافظات اليمنية من العاصمة اليمنية صنعاء إلى المحافظات الاخرى عدن وحضرموت والمكلا والمهرة والحديدة وغيرها من المحافظات مع وكالات السيارات ومعارضها في اليمن من معارض السيارات.

سيارات للبيع في اليمن صنعاء صالون سيارات للبيع في اليمن المهره سيارات للبيع في اليمن الحديدة سيارات للبيع في اليمن اب سيارات للبيع في اليمن تعز سيارات للبيع في اليمن بالتقسيط معرض صنعاء الدولي لبيع وشراء السيارات صنعاء‎، اليَمَن سيارات للبيع في اليمن عدن.

اسعار السيارات 2020

السيارات في اليمن سواء كانت تويوتا او نيسان او غيرها من السيارات المعروفة في الجمهورية اليمنية والتي لها العديد من الوكالات الرسمية في اليمن, سوف نتطرق إلى بعض هذه الاحداث والوكالات عبر منشورنا الحالي في الحديث والدخول في بعض التفاصيل من ارقام المحلات وارقام المعارض والوكالات.

 

موضوع مميز :   معارض بيع اسعار السيارات في اليمن 2020

معارض سيارات في صنعاء

معارض السيارات في صنعاء : هناك العديد من المعارض المتواجدة في العاصمة اليمنية صنعاء في مناطق مختلفة من صنعاء , وتلك المعارض تقدم خدمة البيع للسيارات المستعملة وكذلك للسيارات الجديدة .

اسعار السيارات في اليمن
جانب من احدى المعارض

وتتواجد العديد من المعارض في الجامعة الجديدة وفي الستين وفي شارع تعز وفي العديد من المناطق الكثيرة في صنعاء وعمران  , ويختلف معرض إلى اخر من ناحية السعر وكذلك من ناحية السيارات المستعملة التي يقدمها.

 

كما يمكنكم معرفة معارض السيارات التي تعتمد على بيع السيارات المستعملة وهي معارض ليست معارض لبيع السيارات الجديدة وإنما لبيع السيارات المستخدمة والمصدومه.

 

سيارات للبيع في اليمن بالتقسيط

بيع السيارات بالتقسيط : كما تتيح بعض المعارض في اليمن وفي العاصمة صنعاء وعدن وحضرموت والحديدة والمكلا والمهرة ومأرب وتعز والمحافظات الأخرى بيع السيارات بالتقسيط لأصحاب الشركات والمؤسسات .

موضوع مميز :   معارض بيع اسعار السيارات في اليمن 2020

 

كما تتيح التقسيط لمن لديهم ضمانة بنكية ولمن يكون كفيل له ومتكفل في سداد السيارة في حال أخلف الشاري بالتقسيط, والمعارض التي تبيع بالتقسيط اصبحت منتشرة لا سيما في الوضع الراهن في اليمن.

 

وكالة بازرعة للسيارات اليمن

بازرعة للسيارات : بكل تأكيد جميعنا يعرف بازرعة للسيارات فهو اسم معروف في الوسط اليمني في مجال بيع السيارات بأنواعها وخصوصاً السيارات من تويوتا , فهو يعتبر الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا في الجمهورية اليمنية .

وكالة بازرعة للسيارات اليمن
وكالة تويوتا في اليمن

ويفضل الكثيرون بالتعامل مع بازرعة لأنه يعتبر الوكيل الرسمي لشركة تويوتا , ولأنه يمكنه من تقديم افضل انواع السيارات وبالضمان لمن يريد ان يشتري من خلاله.

 

كما أنه يقدم خدمة البيع لأصحاب المعارض الأخرى عن طريقه وذلك في عرض الخدمات المقدمة من بازرعة في الشراكة في من يريد ان يفتتح معرض خاص بالسيارات.

موضوع مميز :   معارض بيع اسعار السيارات في اليمن 2020

مكتب صنعاء                                                

  • منشأة وان 1 إس
  • منشأة وان 3 إس
  • المستودع المركزي لقطع الغيار
  • الخدمة السريعة

مكتب  الحديدة                              

  • منشأة وان 3 إس

مكتب عدن

  • منشأة وان 3 إس
  • منشأة وان 2 إس (مركبات/قطع غيار)

مكتب تعز

  • منشأة وان 3 إس

اسعار السيارات 2018

حراج السيارات اليمن الحديدة

حراج بيع السيارات في اليمن : حراج السيارات في اليمن وتخصيصاً في الحديدة لبيع السيارات المستعملة , وفي الحراج تكون هناك فرص كبيرة في اقتناء السيارات المستعملة التي تكون نظيفه, ويمكن لأصحاب الخبرات في السيارات ان يحصل على سيارة نظيفة وقوية من خلال الحراج بسعر زهيد.

 

فرصة للإستثمار من خلال الموضوع

يمكن لكم الإستثمار بوضع لكم ارقام خاصه بالأرقام لأصحاب المعارض والوكالات في اليمن لبيع السيارات هنا عبر التواصل معنا

نتمنى لكم التوفيق


التعليقات

  1. هل ممكن التعرف على الاسعار من اسعار السيارات في المهره وحظرموت وعمران
    وماهي افضل محافظة في استيراد السيارات الامريكية

  2. السيارات في اليمن غاليه جدا اغلب الناس لا يمتلكون سياره بسبب قله الاجور واستحواذ الفاسدين علئ مقدرات البلد وعدم التكاتف بين الناس وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.